السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021

أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» ودبي للطاقة الشمسية

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، ورئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» ودبي للطاقة الشمسية، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي.



ويستمر المعرض حتى يوم الخميس، 7 أكتوبر الجاري، في مركز دبي للمعارض، في إكسبو 2020 دبي، تحت شعار «في طليعة الاستدامة»، بمشاركة أكثر من 1200 شركة من 55 دولة، و61 مؤسسة راعية، و10 أجنحة دول.



وتقيم هيئة كهرباء ومياه دبي 17 جلسة وندوة نقاشية متخصصة بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم، خلال اليوم الأول من الدورة الثالثة والعشرين من المعرض.



يشار إلى أن معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية يتزامن مع الدورة السابعة من «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر»، التي تنظمها هيئة كهرباء ومياه دبي والمنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الدوليين يومي 6 و7 أكتوبر 2021 تحت شعار «حشد الجهود لمستقبل مستدام»، بمشاركة نخبة من المسؤولين وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم لمناقشة آليات التنمية المستدامة ومنظومة التعاون الدولي للوصول إلى اقتصاد أخضر عالمي.

#بلا_حدود