الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«دبي أوتودروم» تُعلن إتمام المرحلة الثانية من «مُجمَّع الأعمال»

«دبي أوتودروم» تُعلن إتمام المرحلة الثانية من «مُجمَّع الأعمال»

أعلنت «دبي أوتودروم»، المنشأة الرياضية والترفيهية المتكاملة التي تعد الأولى من نوعها في الدولة، إتمام المرحلة الثانية من «مُجمَّع الأعمال» بتكلفة 16.5 مليون درهم، والتي تتضمن سبع وحداتٍ مساحة كل منها 4844 قدماً مربعة.



ويأتي ذلك استمراراً لمشروع التوسعة الذي يمتد على مساحةٍ إجمالية تبلغ 65000 قدم مربعة، بعد نجاح المرحلة الأولى للمشروع والتي تضمنت 12 وحدة. وستساهم هذه الخطوات في تعزيز مكانة «دبي أوتودروم» وجهةً رائدة للرياضات وتجارب السيارات في منطقة الشرق الأوسط.



وتتضمن المرحلة الثانية من مجمع الأعمال كافة الخدمات والتسهيلات والمرافق اللازمة لتمكين مُلَّاك الشركات والأعمال من إدارة عملياتهم بسلاسة ومن دون انقطاع، بما يشمل الحراسة الأمنية على مدار الساعة؛ وخدمات الصيانة في أي وقت وطيلة أيام الأسبوع؛ وخدمات إدارة النفايات وفق أعلى معايير الاستدامة تماشياً مع نهج وأهداف «دبي أوتودروم».



كما يتميز المجمع بموقعه الاستراتيجي على مقربة من حلبة السباق، مُشكلاً وجهة مثالية لجميع الشركات العاملة ضمن قطاع السيارات.



ومنذُ تأسيسها عام 2004، شكلت دبي أوتودروم وجهةً رائدةً للفعاليات الترفيهية ورياضات السيارات، واستقطبت ملايين الزائرين وعشاق السيارات، متيحةً لهم بيئة آمنة للاستمتاع بالسباقات والأنشطة المفعمة بالحماس والإثارة. ويشكل مشروع التوسعة إضافةً نوعية من شأنها تعزيز علاقات «دبي أوتودروم» مع مجتمع الأعمال، واستقطاب المزيد من المشروعات والأنشطة التجارية المحلية والعالمية إلى إمارة دبي.



وقال فيصل السهلاوي، مدير عام حلبة «دبي أوتودروم»: «نجحت دبي أوتودروم وشركة الاتحاد العقارية في إطلاق وجهةٍ جديدة للسباقات ورياضات السيارات، ومرافق متميزة تشكل مقراتٍ مثالية للأعمال. وقد واصلت الحلبة تطورها طوال السنوات الماضية لتصبح منشأةً متكاملة تلبي تطلعات مجتمع رياضة السيارات».



بدوره، قال بيرت غروغر، مدير تجاري أول لدى «دبي أوتودروم»: «إنَّ إتمام المرحلة الثانية من مشروع التوسعة يدعم جهودنا لترسيخ حضورنا كوجهةٍ مفضلة للسباقات ورياضات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبعد إشغال جميع وحدات المرحلة الثانية خلال فترةٍ قياسية، تمضي دبي أوتودروم بثبات على درب تعزيز ريادتها كمركزٍ متكامل للترفيه والأعمال».



ومتابعة للنجاح الذي حققته المرحلتان الأولى والثانية، تتواصل أعمال تخطيط المرحلة الثالثة لمجمع أعمال دبي أوتودروم، والتي ستتضمن وحدات متعددة الأحجام، لتلبية تطلعات واحتياجات كافة العملاء.