الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021

مجموعة ثومبي المتميزة ومساهماتها الفعالة لهذا البلد الجميل

بدأت مجموعة ثومبي في النمو والتطور منذ إنشائها لأول كلية طب خاصة، حتى أصبحت المجموعة حالياً واحدة من الأسماء المعروفة في مجال التعليم الطبي، والرعاية الصحية، والأبحاث، والمختبرات، والصيدلة، إلى جانب العديد من خدمات الضيافة الأخرى كالنوادي الصحية، والكوفي شوب ومحلات البصريات، ومحلات الزهور.

قدمت مجموعة ثومبي خدماتها الصحية والعلاجية لأكثر من 10 مليون مريض،كما أجرت أكثر من 65000 ولادة لمرضى ومراجعين من أكثر من 175 جنسية. كما قامت الجامعة بتخريج أكثر من 2269طالب وطالبة يشكلون حوالي 60% من ممتهني القطاع

الصحي، ونسبة 20% من الأطباء المتخرجون من جامعات دولة الإمارات سنوياً.

كما يتجاوز عدد موظفي المجموعة أكثر من 3آلاف موظف، منهم 400 طبيب ومختص بالرعاية الطبية من 35 جنسية، فيما بلغت قيمة استثماراتها الإجمالية 1.5 مليار في غضون 24 عاماً.

ولحرصنا الشديد على جعل هذا العام أكثر إثارة وسعادة لعملائنا وموظفينا وجميع مراجعينا والمتعاملين معنا، وبنفس الحرص والأهمية، نقوم بتنشيط مجموعتنا من جديد لتقديم المزيد من الإنجازات والمشاريع الفعالة والمتطورة خلال السنوات القادمة.

فقد غيّر الوباء آليات وديناميكيات العمل وقد تعاملت مجموعة ثومبي بشكل جيد مع هذه الأوقات العصيبة،ونحن جميعًا مستعدون للتطوير والنمو من جديد من خلال تقديم خدمات وبرامج جديدة ومثيرة يستفيد منها جميع المسافرين إلى الإمارات العربية المتحدة.

نشكر الله تعالى وحكومة دولة الإمارات وحكام هذا البلد الجميل، كما نشكر فريق العمل المتفاني بالمجموعة لجعل رحلتنا هذه رحلة مثمرة.

وقد قررت مجموعة ثومبي تكريس الخمس سنوات القادمة لتنمية وتطوير التعليم الطبي والرعاية الصحية والأبحاث والذي يتوافق مع أهداف ورؤية دولة الإمارات العربية المتحدة. وكذلك خلق المزيد من الوظائف، وتوظيف خريجيها، وخلق فرص تدريب جديدة في كل قسم من أقسام مجموعة ثومبي.