الخميس - 02 ديسمبر 2021
الخميس - 02 ديسمبر 2021
No Image Info

مطر الطاير يفتتح فعاليات معرض «سيتي سكيب العالمي 2021»

افتتح مطر الطاير، المفوض العام لمسار البنية التحتية والتخطيط العمراني وجودة الحياة، ورئيس اللجنة العليا التخطيط الحضري بدبي، اليوم، النسخة الاستثنائية من معرض سيتي سكيب العالمي بدورته الـ21، والتي تستمر حتى مساء الخميس المقبل، وتقام في مركز دبي للمعارض في موقع إكسبو 2020، وذلك بحضور سلطان بطي بن مجرن، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك بدبي وعدد من المديرين التنفيذيين.

وشهد الحدث العالمي الذي يقام في مركز دبي للمعارض، في موقع إكسبو 2020 دبي وتزامناً مع فعاليته، عرض فرص استثمارية للزوار في الحدثين، سيتي سكيب وإكسبو 2020 دبي، من قبل المطورين الرئيسيين والفرعيين، وتميّزت هذه الفرص بالتنوع وملائمة مختلف فئات المستثمرين والمهتمين بالقطاع العقاري واحتياجاتهم، سواء كانوا من المقيمين أو الزوار الدوليين على حدّ سواء.

وتجول مطر الطاير في أروقة المعرض، زائراً أجنحة عدد من المؤسسات والدوائر الحكومية والجهات الخاصة المحلية والدولية المشاركة في هذا الحدث العالمي.

واطلع الطاير على جناح دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وما تقدمه من خدمات مبتكرة، أسهمت بشكل مباشر في تعزيز البيئة العقارية في إمارة دبي.

وتوقف مطر الطاير، خلال جولته في المعرض، عند أجنحة ومنصات عدد من الجهات الخاصة والدولية، شملت كل من منصة داماك، دبي للاستثمار، عزيزي، وذا أفينيو، مستعرضاً الخدمات والفرص الاستثمارية والتجارب المتنوعة في الأسواق العقارية.

ويعرض أكثر من 70 من مطوري العقارات، وشركات الهندسة المعمارية، والاستشارات الرائدة في العالم، آخر ما وصلت إليه الأسواق العقارية المتنوعة، وتحديداً منطقة الشرق الأوسط، من فرص وخدمات استثنائية، في معرض سيتي سكيب العالمي 2021، الذي يعدّ منصة فريدة وشاملة، تتيح للمستثمرين والمطورين ومختلف أصحاب المصلحة، للالتقاء في مكان واحد، وتبادل المعرفة والتجارب، إلى جانب جذب المستثمرين المحليين والدوليين المهتمين والباحثين عن عقارات تلبي مختلف احتياجاتهم.

وتستمر فعاليات الحدث حتى الخميس الموافق 11 نوفمبر، في مركز دبي الدولي للمعارض – إكسبو 2020.