الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021
أدنيك تؤكد جاهزيتها لاستضافة معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول أديبك 2021

أدنيك تؤكد جاهزيتها لاستضافة معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول أديبك 2021

«أدنيك» تؤكد جاهزيتها لاستضافة معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» 2021

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) عن جاهزيتها التامة لاستضافة معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) الذي ينطلق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 15 - 18 نوفمبر 2021.

وتُعد الفعالية، التي تنطلق تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، ملتقى عالمياً بارزاً يجمع الخبراء والمتخصصين والأطراف المعنية في قطاعات النفط والغاز.

ويسلط «أديبك» 2021 الضوء على جهود أدنيك المستمرة وخبراتها في قطاع سياحة الأعمال لاستقطاب وتنظيم مؤتمرات ومعارض رائدة وكبرى عالمياً. كما يستعرض إمكاناتها من حيث البنية التحتية العالمية المستوى التي تتمتع بها مرافق أدنيك وقدرتها على استضافة الفعاليات الكبرى ضمن منشآتها ومرافقها الداخلية والخارجية لمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويقدم «أديبك»، الذي تستضيفه شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، منصة مثالية تتيح للخبراء تبادل الأفكار في جميع مجالات قطاع البترول والخروج بقراراتٍ فاعلة فيما يتعلق بمستقبل القطاع.

ومن المتوقع أن تستضيف الفعالية أكثر من 100 ألف زائر وأكثر من ألفي شركة عارضة من 26 جناحاً دولياً، لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات على مدار أيامها الأربعة. كما سيشهد أديبك 2021 مشاركة 51 شركة نفط وطنية ودولية، إلى جانب ألف متحدث من جميع أنحاء العالم في أكثر من 160 جلسة استراتيجية.