الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

منصور جناحي: 90% من دخل شركة سند من خارج الإمارات

منصور جناحي: 90% من دخل شركة سند من خارج الإمارات

أرشيفية

أكد منصور جناحي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «سند» أن انعقاد القمة العالمية للصناعة والتصنيع في نسختها الرابعة في إكسبو 2020 دبي يعكس الرؤية السديدة والاستشرافية للقيادة الرشيدة لمستقبل قطاع الصناعة الإماراتي.

وقال الجناحي - في تصريحات على هامش فعاليات القمة العالمية للصناعة والتصنيع - إن شركة سند التي توفر خدمات صناعية وتمويلية في قطاع الطيران بالإضافة إلى قطاعات صناعية أخرى تستعرض استراتيجياتها المستقبلية وأحدث التكنولوجيا والتقنيات المتطورة في مجال صيانة محركات الطائرات خلال مشاركتها في أسبوع القمة.

وأوضح أن نحو 90% من دخل شركة سند من خارج دولة الإمارات.. مضيفاً أن الشركة وقعت منذ عام 2018 إلى اليوم عقوداً بما يزيد على 27 مليار درهم مع كبار المصنعين حول العالم.. مشيراً إلى أن «سند» وقعت عقداً قيمته مليار درهم في العام الماضي يعد دلالة مهمة على مكانة أبوظبي كمركز عالمي في مجال صيانة محركات الطائرات على مستوى العالم.

وقال إن شركة سند لديها متعاملون من جميع أنحاء العالم في مجال صيانة محركات الطائرات وتعمل مع جميع مصنعي المحركات عالمياً بالإضافة إلى العمل مع 18 شركة طيران عالمية.

وأشار إلى أن التكنولوجيا المتقدمة والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي تلعب دوراً مهماً في تمكين استراتيجية شركة سند حيث تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «نكست ففتي» الإماراتية والمتخصصة في توفير خدمات الذكاء الاصطناعي.