الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

%90 تخفيضات مراكز التسوق خلال عيد الاتحاد الخمسين

%90 تخفيضات مراكز التسوق خلال عيد الاتحاد الخمسين

تشهد مراكز التسوق ومتاجر التجزئة في الإمارات خلال فعاليات عيد الاتحاد الخمسين عروضاً ترويجية تتضمن تخفيضات مباشرة تصل إلى 90% على أسعار الكثير من السلع الغذائية والإلكترونيات والملابس والمستلزمات الشخصية، في الوقت الذي تشهد بعض العروض حوافز أخرى لتشجيع المستهلكين، تتضمن عروضاً خاصة لاسترداد قيمة إنفاقهم على الشراء.

ووفق مسؤولين بعدد من تلك المتاجر والمراكز، فإن العروض التي أطلقت قبيل العيد الخمسين للاتحاد ممتدة إلى ما بعد فترة الذكرى الوطنية بما يعزز توفير بيئة تنافسية للتسوق ويعمق الاحتفالية باليوبيل الذهبي للدولة.

صفقات استثنائية

وقال المدير التنفيذي لدبي اوتليت مول، علي خماس، إن 240 متجراً في المول قدمت عروضاً وتخفيضات للعملاء تُراوح بين 30 و90% على باقة واسعة من المنتجات بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، متوقعاً أن تحقق المبيعات زخماً قوياً خلال الفترة القادمة وخاصة مع فرصة العملاء في الحصول على صفقات استثنائية.

بدوره، قال مدير «ماركت الواجهة البحرية» الذي طورته إثراء دبي، التابعة لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، محمد المدني، إن متاجر السوق المتنوعة سواء الأسماك أو الخضراوات أو التجزئة قدمت عروضاً وتخفيضات متنوعة خاصة بعطلة عيد الاتحاد الخمسين تُراوح بين 10 و40%.

وأضاف، نتوقع أن تنمو المبيعات بمعدل يُراوح بين 20 و30% خلال الأيام القادمة، كما نتوقع أن يتوج العام الجاري بنهاية ديسمبر مسيرة الواجهة البحرية منذ عام 2018 بوصول عدد الزوار إلى 50 مليون زائر مدفوعاً بالتعافي الاقتصادي وانعقاد معرض إكسبو وارتفاع عدد السياح واقتراب موسم الأعياد.

وتابع أن الواجهة تستقبل نحو 30 ألف زائر في أيام الأسبوع العادية، ونتوقع أن يصل العدد إلى 60 ألف زائر يومياً خلال الأيام الأربعة المقبلة.

إلى ذلك، توقع مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، الدكتور سهيل البستكي، أن ترفع عطلة عيد الاتحاد الخمسين المبيعات بنسب تصل إلى 30% وبشكل أكبر على المتاجر التقليدية مقارنة بالخدمات الإلكترونية عبر منصاتنا.

وتابع أن التعاونية أطلقت حملة تستمر من 10 نوفمبر حتى 100 يوم خاصة باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات وبتخفيضات تصل إلى 60% على 10 آلاف سلعة ومنتج.

وأشار إلى أن التعاونية أتاحت خيارات الطلب لجميع عروض التعاونية عبر المتجر الإلكتروني الذكي للتعاونية، حيث يحتوي المتجر على خدمات ومزايا فريدة، كما تتيح التعاونية خدمات التوصيل السريع والاستلام من فروع التعاونية ومشتريات الجملة وعروضها، وغيرها من المميزات التي تسهل عملية التسوق الإلكتروني.

عروض مستمرة

من جهتها، أكدت متاجر اللولو، استمرارية عروضها التي تم طرحها بمناسبة الجمعة المذهلة عبر كافة فروعها في الدولة خلال الاحتفالات بالعيد الوطني حتى الخامس من ديسمبر المقبل، وفق الرئيس التنفيذي للمجموعة أشرف علي، وأضاف أن سقف التخفيضات يصل إلى أكثر من النصف.

من جانبها، أعلنت شركة الدار عن طرح فعاليات وعروض ترويجية خاصة بفعاليات عيد الاتحاد الخمسين عبر مراكز التسوق التي تديرها في أبوظبي.

بدورها كشفت جميعة أبوظبي التعاونية عن عروضها خلال عيد الاتحاد ضمن حملة "تسوق واربح" والتي توفر فرصاً للمتسوقين بتخفيض مباشر ما بين 50% و60% على نحو 1000 منتج.

وأوضح المتحدث باسم الجمعية عبدالمجيد الخوري أن المستهلكين سوف يستفيدون أيضاً من حملة «50 يوماً من الصفقات» والمستمرة حتى نهاية العام والتي تقدم خفضاً مباشراً أيضاً 50% على السلع الاستهلاكية.