الجمعة - 28 يناير 2022
الجمعة - 28 يناير 2022
أرشيفية

أرشيفية

«ديوا» تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين في جناحها بـ«إكسبو 2020 دبي»

احتفلت هيئة كهرباء ومياه دبي بعيد الاتحاد الخمسين في جناحها في إكسبو 2020 دبي في منطقة الاستدامة، وسط مشاركة واسعة من زوار المعرض.

وتضمنت الاحتفالات تزيين جناح الهيئة بأضواء تشكل علم دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى فعاليات متنوعة شملت عروضاً وطنية قدمتها فرقة الحربية الإماراتية نالت استحسان الحضور الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها، إضافة إلى تقديم القهوة العربية والتمور وبعض المأكولات الشعبية للحضور.

كما تزينت شاشات العرض في جناح الهيئة بأعلام الدولة وصور وطنية وتراثية عن تاريخ دولة الإمارات، وكذلك إنجازات الهيئة التي تدعم الجهود الوطنية، لا سيما في مجال التحول نحو الطاقة المتجددة والنظيفة.

واحتفلت هيئة كهرباء ومياه دبي الأسبوع الماضي، بعيد الاتحاد الخمسين في مبناها الرئيسي وعدد من الفروع. وتضمنت الاحتفالات مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التراثية، كما أطلقت الهيئة موقعاً إلكترونياً داخلياً للموظفين تضمن معلومات حول الآباء المؤسسين، وأبرز إنجازات دولة الإمارات خلال الخمسين عاماً الماضية، ومعلومات عن حتّا، وغير ذلك من موضوعات وطنية. كما تم تنظيم مسابقات إلكترونية حول عيد الاتحاد الخمسين تضمنت الفوز بجوائز قيمة من بينها 50 بطاقة دخول لمعرض إكسبو 2020 دبي.

وتدعو الهيئة الجمهور إلى زيارة جناحها في إكسبو 2020 دبي لاختبار تجربة فريدة والتعرّف إلى أبرز مشاريع الهيئة وخدماتها الذكية ومبادراتها المبتكرة، لا سيما في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة، والاطلاع على جهودها الهادفة إلى الاعتماد على تقنيات الثورة الصناعية الرابعة لإحلال وتغيير النموذج التشغيلي للمؤسسات الخدماتية، والتحوّل إلى أول مؤسسة رقمية على مستوى العالم.