الاثنين - 15 أغسطس 2022
الاثنين - 15 أغسطس 2022

«دبي للسيليكون» تنظّم معرضاً للسيارات الكلاسيكية والرياضية

«دبي للسيليكون» تنظّم معرضاً للسيارات الكلاسيكية والرياضية

تنظم واحة دبي للسيليكون، المنطقة الحرة التكنولوجية المتكاملة، فعالية «معرض الواحة للسيارات»، للمرة الأولى بالتعاون مع شركة «دبليو موتورز» و«أندية السيارات في الإمارات»، وذلك عقب أيام من احتفالات الواحة باليوم الوطني الخمسين واليوبيل الذهبي لقيام اتحاد الدولة.

وتقام الفعالية المفتوحة مجاناً للجميع في «مجمّع دبي الرقمي» بواحة دبي للسيليكون يوم الجمعة 10 ديسمبر بدءاً من الساعة 5 مساءً.. وإلى جانب فرصة حصرية لمشاهدة السيارات الرياضية والكلاسيكية المتميزة، تتخلل الحدث فعاليات ترفيهية وعائلية متنوعة، مثل ألعاب قيادة السيارات الافتراضية، والاستمتاع بالمأكولات المتنوعة، ومساحات ألعاب للأطفال.

وستقوم الواحة في نهاية الفعالية بتكريم الفرق المشاركة وتوزيع جوائز على الحضور، وتتوجها زيارة حصرية لمقر «دبليو موترز» في الواحة إضافة إلى جولة في سيارة «فينير سوبر سبورت» مع سائق معتمد من «دبليو موترز»

وقال عدنان جمعة البحر، نائب رئيس أول– الاتصال المؤسسي في واحة دبي للسيليكون: «تواصل واحة دبي للسيليكون تنظيم فعاليات جديدة تعزز مشاركة كافة فئات مجتمع الواحة في أنشطتها المجتمعية التي تتعاون في تقديمها مع شركائها من مختلف القطاعات. ومعرض الواحة للسيارات هو الأحدث في سلسلة الفعاليات الترفيهية المفتوحة للجميع التي تقيمها الواحة لتعزيز مكانة دبي مدينة مفضلة للحياة. وندعو الجميع هذه الجمعة لمشاركتنا هذا الحدث العائلي الترفيهي الجديد الذي نضيفه إلى قائمة فعاليات دبي الفريدة من نوعها».

بدوره أكد رالف دبّاس، مؤسس دبليو موتورز ورئيسها التنفيذي: «سعداء بمشاركتنا في تنظيم معرض الواحة للسيارات، إلى جانب واحة دبي للسيليكون كجزء من رد الجميل لمجتمع الواحة التي تشكل مركزاً للمعرفة والابتكار وتحتضن منشأة دبليو موتورز للسيارات، أول منشأة تصنيع من نوعها في منطقة الشرق الأوسط».

وقال سالم السويدي الشريك المؤسس لأندية الإمارات للسيارات: «يسعدنا المشاركة بالفعالية المجتمعية لتجمع السيارات الرياضية والكلاسيكية التي يتم تنظيمها في واحة دبي للسيليكون- مجمع دبي الرقمي، ونشجع كل الشباب على حضور هذا الحدث والاستمتاع بالأجواء والبرامج المقامة لأول مرة، والتعرف على الدور المجتمعي المهم الذي تلعبه هذه الفعاليات بتوعية الشباب بضرورة الالتزام بقواعد الأمن والأمان».

وتتعاون واحة دبي للسيليكون في تنظيم الحدث مع شركة دبليو موتورز التي وضعت حجر الأساس لمصنعها للسيارات الرياضية الخارقة في الواحة في عام 2020 والمتوقع أن يتم الانتهاء من إنشائه بداية عام 2022.

وصنعت الشركة حتى الآن سيارتين خارقتين هما «لايكان هايبرسبورت» و«فنير سوبرسبورت»، كما أطلقت مركبة «ميوز» ذاتية القيادة بالكامل، وأنجزت المركبة الأمنية الأكثر تطوراً في العالم «غياث» لشرطة دبي.