الاثنين - 08 أغسطس 2022
الاثنين - 08 أغسطس 2022

مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان يناقش خطة عام 2022

مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان يناقش خطة عام 2022

ناقش مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال عجمان خلال اجتماعه الرابع لعام 2021 برئاسة الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة المجلس وعضوة مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان.. خطة عمله وأهم فعالية خلال العام المقبل كما استعرض أبرز الشراكات خلال الربع الأخير من العام الحالي.

حضر الاجتماع عضوات مجلس الإدارة في مقر مجلس سيدات أعمال عجمان بمبني مركز عجمان لريادة الأعمال التابع لغرفة عجمان.

وأشادت الدكتورة آمنة خليفة بالجهود المبذولة لتمكين سيدات ورائدات الأعمال ومدى تعاون الجهات المعنية على مستوى الدولة لدعم صاحبات المشاريع، كما أثنت على دور المجلس ومساهمته في التنمية الاقتصادية لإمارة عجمان والعمل جنباً إلى جنب مع صاحبات المشاريع لضمان نجاحهن واستقطاب الباحثات عن تنفيذ مشاريع خاصة، والعمل على توفير مختلف عوامل النجاح من تدريب وتأهيل وتسويق ومتابعة.

وأكدت أن مجلس سيدات أعمال عجمان يستقي رؤيته ومبادراته المستقبلية من توجهات «مشاريع الخمسين» والتي تنطلق بها دولة الإمارات نحو مرحلة جديدة من النمو والازدهار والتطور في كافة القطاعات.

واستهل جدول الأعمال بمحضر الاجتماع السابق واعتماده، والاطّلاع على أبرز الشراكات التي عقدها المجلس خلال الربع الأخير من عام 2021 ومنها «توقيع اتفاقيات تعاون مع جمعية أسواق عجمان التعاونية، والمركز الدولي للزراعة الملحية (اكبا)، وهيئة النقل ـ عجمان، وشركة ديليفر ات» كما اطلع الحضور على مستجدات مبادرة رفوف واعتماد 3 منافذ بيع والكائنة في مقر المجلس بمبنى عجمان لريادة الأعمال وجمعية أسواق عجمان التعاونية ومطعم ليوارة في الحي التراثي ـ عجمان هذا إلى جانب سعي مجلس سيدات أعمال لافتتاح فروع جديدة تواكب تطلعات المستفيدات من مبادرة رفوف، واطلع الحضور على خطة عمل مبادرة ريوقي بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة في الإمارة.

واستعرض الاجتماع جهود المجلس في تعزيز تعاونه مع كافة الجهات بحيث استقبل مجلس سيدات أعمال عجمان 13 وفداً لبحث التعاون والشراكة والتعريف بخدمات المجلس وما يوفره من مزايا وتسهيلات لرائدات الأعمال وعضوات المجلس إلى جانب التعريف بخدمات مركز عجمان لريادة الأعمال وما يوفره من خدمات لأصحاب وصاحبات المشاريع وكذلك الشركات والمنشآت الخاصة.