الأربعاء - 19 يناير 2022
الأربعاء - 19 يناير 2022
No Image Info

«بايبروورلد» و«لايفستايل» ينطلقان في دبي غداً

ينطلق غداً في مركز دبي التجاري العالمي معرضا «بايبروورلد ميدل إيست» و«لايفستايل ميدل إيست» اللذان يعدان فرصة متميزة لأبرز الجهات العارضة الدولية للانضمام لقطاعي المأكولات والهدايا في السوق الإماراتية المتوقع أن تتجاوز قيمة عوائدهما 14 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024 وفقاً لـ«يورومونيتور إنترناشيونال».

وينظم المعرضان شركة «ميسي فرانكفورت»، ويستمران حتى 16 ديسمبر الحالي.

وأعرب سيد علي أكبر مدير عام المعرضين عن سعادته بإطلاق الفعالية الجديدة ضمن برنامج دبي المتنامي للفعاليات التجارية، مؤكداً أن تطورات السوق في مجالات التصميم والتوجهات والفرص في مختلف القطاعات تحمل فرصاً وإمكانات جديدة ومتميزة للجهات العارضة والزوار المتخصصين بمجالات المأكولات والهدايا والمعيشة.

وقال إن ثقافة هدايا الشركات تنتشر اليوم في الإمارات والشرق الأوسط بشكل واضح، خاصةً في قطاع المعارض والمؤتمرات والفعاليات المختلفة، ولا شك بأننا سنشهد ارتفاعاً في الطلب على المنتجات التي تنتمي لتلك الفئة لا سيما مع تنامي معدلات العرض والطلب المرافق للفعاليات المذكورة.

ويعد معرض بايبروورلد ميدل إيست، أكبر فعالية تجارية دولية في المنطقة لقطاعات القرطاسية والورق والهدايا ومستلزمات المكاتب، حيث تشارك أكثر من 150 جهة عارضة من 37 دولة، لتسليط الضوء على المنتجات الصديقة للبيئة من خلال مبادرة مشروع الاستدامة.

ويحتضن المعرض السنوي على مدى الثلاثة أيام قرية عالم الألعاب المليئة بألعاب ودمى ومنتجات الأطفال، حيث تبرز جهود جهات العرض البولندية بالأخص للارتقاء بقطاع الاستدامة.