الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

إطلاق نادي رجال الأعمال العالميين في دبي

إطلاق نادي رجال الأعمال العالميين في دبي

إطلاق نادي رجال الأعمال العالميين في دبي

أعلن على هامش فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي 2022 الذي عقد في دبي، عن إطلاق نادي «كوين بينج كابيتال كلوب» لأول مرة للجمهور، وذلك خلال حفل استقبال رسمي أقيم في مقر النادي القائم ببرج خليفة حضره كبار الشخصيات ووزراء ومحافظو البلدان المشاركة في الملتقى كأول حدث رسمي يعقده النادي.

وألقى مؤسس النادي ليون ليو كلمة رئيسية عبّر فيها عن رؤيته لفرص الاستثمار المستدامة التي رآها في الإمارات.

وحصل ليون ليو خلال الحفل كتقدير لمساهمته القيمة بملتقى الاستثمار السنوي، على جائزة منحته إياها ريبيكا جرنسبان الأمين العالم لـUNCTAD وعبدالله الصالح وكيل وزارة الاقتصاد الإماراتية، وداود الشيزاوي رئيس ملتقى الاستثمار السنوي.

ووفق بيان صادر عن النادي، فإن «كون بينج كابيتال كوب» وهو الأول من نوعه كقناة اتصال واستثمار لرجال الأعمال والمستثمرين العالميين القادمين إلى الإمارات وخاصة للمستثمرين الصينيين.

وأضاف: «تتمحور وظائف النادي الأساسية حول التركيز على المشاريع وندوات ترويج الأعمال إلى جانب خلق تجارب فريدة وحصرية تعتمد على التبادل الثقافي لكبار الشخصيات».

وأكد النادي أنه يعتبر قناة موثوقة لجلب وتركيز الاستثمارات بالإضافة إلى تقديم الدعم الشامل لأعضائه والحرص على سد الفجوة اللغوية والثقافية بين المستثمرين الصينيين والدوليين المحليين، وذلك بخلق توافق في الآراء وتهيئة البيئة المخصصة لتحقيق الأهداف الاستثمارية الفعالة والناجحة في الإمارات.