الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

80% تخفيضات سلع العيد بالمولات ومواقع التسوق الإلكترونية

80% تخفيضات سلع العيد بالمولات ومواقع التسوق الإلكترونية

طرحت مراكز تسوق ومواقع تجارة إلكترونية خصومات خلال فترة عيد الفطر بنسب تراوح بين 40 % و80% على الإلكترونيات والملابس والأحذية والسلع الغذائية الأساسية والطازجة، ما يتيح بدائل سلعية وسعرية مناسبة للمستهلكين.

وتوقع مسؤولو مراكز تجارية تضاعف عدد الزوار والمتسوقين، مشيرين إلى أن عروض التخفيضات تعدد بدائل التسوق.

وأكد مدير التسويق في جمعية أبوظبي التعاونية محمد الخاجة الحرص على تعزيز الحملات الترويجية ومهرجانات التسوق التي تعزز القيمة المضافة بأسواق التجزئة أمام المستهلكين، ولا سيما مواكبة الأعياد، مشيراً إلى أن أفرع الجمعية ستطبق حملة ترويجية اعتباراً من بداية العطلة تضم حزمة كبيرة من السلع في مقدمتها الملابس والأحذية بسقف يصل إلى 80%، إلى جانب حزمة من الخصومات بأسقف تراوح ما بين 50 و60% على تشكيلة كبيرة من سلع العيد، متضمنة إلكترونيات وألعاب أطفال، إلى جانب العديد من أصناف السلع الغذائية الأساسية والطازجة.

وتوقع زيادة حركة التسوق خلال تلك الفترة مع طول العطلة وحركة السياحة الداخلية المتوقعة من العديد من المواطنين والمقيمين، حيث تعد سياحة التسوق أبرز أنماط السياحة داخل الدولة.

من جانبه، توقع مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات واجب الخوري، زيادة مطردة في حجم المتسوقين أثناء عطلة العيد سواء للاستفادة من العروض التسويقية التي تطلقها المتاجر العاملة بمراكز التسوق التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة، إلى جانب حضور الفعاليات الترفيهية، سواء للعائلات أو الأفراد، المزمع إقامتها على مدار أيام العيد.

وأكد أن الفاعليات الترويجية الجاذبة في العيد تعد سمة أساسية يبحث عنها المستهلكون ومرتادو مراكز التسوق والمولات التجارية أثناء العطلات، ولا سيما الطويلة منها، وهو ما تتأهب له مراكز التسوق التي تديرها الشركة من خلال إطلاق حملة ترويجية أثناء فترة العيد تحت اسم مول مليونير تتبنى جوائز نقدية تصل إلى مليون ونصف المليون درهم للمتسوقين، إلى جانب حزمة من الفعاليات المختلفة الجاذبة للأسر.

وشهدت لوائح السلع المدرجة عبر مواقع للتسوق الإلكتروني مثل نون وسوق دوت كوم إطلاق عروض متنوعة بتخفيضات تبدأ من 20 حتى 70 و80% على مجموعة متنوعة من السلع ذات الطلب من جانب المستهلكين في مقدمتها الإلكترونيات والهواتف والملابس والأحذية.