الثلاثاء - 05 يوليو 2022
الثلاثاء - 05 يوليو 2022

الدورة الخامسة والعشرون لمفاجآت صيف دبي تنطلق 1 يوليو المقبل

الدورة الخامسة والعشرون لمفاجآت صيف دبي تنطلق 1 يوليو المقبل

تنطلق فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من «مفاجآت صيف دبي» في الأول من يوليو المقبل وتستمر حتى 4 سبتمبر حيث تضم مجموعة مميزة من العروض والتخفيضات والجوائز الكبرى والأنشطة الترفيهية الاستثنائية.

وتقدم المفاجآت للزوار أجواء حافلة بالمرح والتشويق في فصل الصيف ومجموعة واسعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة بالإضافة إلى تجارب التسوق الفريدة.

وتحتفل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة -الجهة المنظمة لــ«مفاجآت صيف دبي»- هذا العام باليوبيل الفضي لهذا الحدث لتأكيد أهميته في تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة للزيارة على مدار العام.

وتم الإعلان عن فعاليات «مفاجآت صيف دبي 2022» خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في فندق «25 ساعة دبي» بحضور أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وسهيلة غباش مديرة إدارة الفعاليات ومحمد فراس عريقات مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة وعبدالله الأميري مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات في المؤسسة.

وقال أحمد الخاجة «عززت مفاجآت صيف دبي من مكانتها كأحد أهم الأحداث التي يتم تنظيمها خلال موسم الصيف على مدار ربع قرن مضى؛ حيث ساهمت في تنشيط الأسواق وقطاع التجزئة وكذلك تقديم تجارب مميزة للمواطنين والمقيمين والزوار ليعيشوا معها ذكريات جميلة لا تنسى.

واحتفالاً باليوبيل الفضي هذا العام وضعنا برنامجاً حافلاً في هذه الدورة الاستثنائية من المفاجآت ليعكس أروع ما يمكن أن تقدمه دبي من فعاليات ترفيهية مشوقة وعروض على المأكولات وباقات إقامة فندقية وتجارب تسوق فريدة في مراكز التسوق والمتاجر، وغيرها الكثير».

وأضاف أن «مفاجآت صيف دبي» أكدت خلال 25 عاماً على تعزيز مكانة دبي كواحدة من المدن العالمية المفضلة للحياة والعمل والزيارة حيث أصبحت تشكل احتفالاً يعكس هوية إمارة دبي ويتيح الفرصة أمام الجميع لخوض تجارب مميزة وفرصة للالتقاء وتجمع أفراد العائلة لا سيما أن دبي تحتضن أكثر من 200 جنسية.

وأشار إلى أن «مفاجآت صيف دبي» تجتذب الزوار من مختلف أنحاء العالم لافتاً إلى أن البنية التحتية الراقية والمرافق ذات المستوى العالمي والإدارة الناجحة لجائحة «كوفيد-19» ساهمت في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة متعددة الثقافات.

ونوه الخاجة بأن جميع مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والمعالم السياحية في دبي جاهزة للترحيب المتسوقين والزوار من دولة الإمارات وخارجها هذا الصيف مع الاستمرار في الالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة التي تفرضها سلطات الصحة العامة حفاظاً على سلامة الجميع.

وتضم أهم فعاليات «مفاجآت صيف دبي 2022» موسم التخفيضات الذي سيبدأ في الأول من يوليو المقبل ويستمر 66 يوماً حتى 4 سبتمبر المقبل حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالعروض المذهلة عبر أكثر من 800 علامة تجارية في 3500 متجر ومنفذ بيع والاستفادة من تخفيضات تراوح ما بين 25 و75% على العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية المميزة.

كما تشمل الفعاليات تخفيضات حصرية لمدة محددة على باقات الإقامة الفندقية والتي ستكون متاحة لمدة 25 ساعة فقط ومجموعة من العروض الموسيقية والترفيهية الحية ومجسمات الإضاءة والزينة الخلابة والكرنفالات الاستعراضية المبهجة التي تجول مراكز التسوق المختلفة مثل عرض اليوبيل الفضي وموكب الكرنفال بالإضافة عروض المطاعم والخصومات وفرص الربح بالجوائز والاستمتاع بالعروض الترفيهية العديدة في مراكز التسوق المنتشرة في المدينة.

كما تضم فعاليات الدورة المفاجآت عودة «عالم مدهش» الذي يعتبر من أكبر الفعاليات العائلية الترفيهية في المنطقة وذلك في مركز دبي التجاري العالمي، في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من تجارب التسوق والأطعمة والمشروبات والأنشطة الترفيهية المصاحبة.

ويمكن للمتسوقين في مراكز التسوق المشاركة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي الحصول على قسيمة سحب رقمية لمفاجآت صيف دبي 2022 مقابل كل 100 درهم ينفقونها حيث سيحصل ستة فائزين محظوظين على سيارة «Nissan XTERRA» من خلال ستة سحوبات بقيمة إجمالية تبلغ 700 ألف درهم.

ولمحبي المجوهرات هناك فرصة لدخول سحب مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، فمع كل عملية شراء بقيمة 500 درهم لمجوهرات من الذهب والماس واللؤلؤ في المتاجر المشاركة يحصل المتسوق على قسيمة سحب للفوز بواحدة من 20 جائزة بقيمة 100 ألف خلال فترة «مفاجآت صيف دبي» المميزة.

ويتيح سحب «العودة إلى المدارس 2022» ضمن مفاجآت صيف دبي للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز مذهلة تصل قيمتها إلى 100,000 درهم عند التسوق في أي من مراكز التسوق المشاركة.

كما تتوفر الفرصة للدخول في السحب والفوز بسيارة «مرسيدس - بنز A 200 2022» أو جائزة نقدية قدرها 25000 درهم عند شراء قسيمة في محطة «إينوك» أو «إيبكو» أو منافذ مختارة من «زووم» وأيضاً في مراكز التسوق أو عند شراء قميص «أيديلز Tee II» مقابل 150 درهماً عبر الإنترنت من خلال https://ddei5-0-ctp.trendmicro.com:443/wis/clicktime/v1/query?url=www.idealz.com%d8%8c&umid=9536D486-E1E4-3805-A303-C7CD33A355F1&auth=4687ce5ce28fd68eb9a7ec329bc969db531b0e24-5b089869739ea339a5603b0a223145a0ddd2d641 للحصول على قسيمة مجانية للدخول في السحب علماً بأنه لا يوجد عدد محدد للفائزين حتى نهاية العرض في 25 سبتمبر.

وتحظى «مفاجآت صيف دبي» بدعم من الراعي الرئيسي «بطاقة ماستركارد راك بنك» وعدد من الشركاء الاستراتيجيين وهم مجموعة الفطيم «دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا» والسيف ومجموعة الزرعوني «ميركاتو» ومجموعة عبد الواحد الرستماني و«بلوواترز» و«بوكس بارك» و«سيتي ووك» ومركز دبي المالي العالمي وطيران الإمارات و«إينوك» و«اتصالات» و«لا مير» وماجد الفطيم «مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة»، ونخيل مول «ابن بطوطة مول وذي بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2» و«ذا بييتش» و«ذا أوتلت فيليدج».