السبت - 21 مايو 2022
السبت - 21 مايو 2022

"ديار للتطوير" و"بنك دبي الإسلامي" يوفران حلولاً للتمويل السكني

"ديار للتطوير" و"بنك دبي الإسلامي" يوفران حلولاً للتمويل السكني

أعلنت "ديار للتطوير"، عن تعاونها مع "بنك دبي الإسلامي"، بهدف الاستفادة من حلول التمويل السكني الفريدة والمخصصة التي يوفرها البنك للمساهمة في تسهيل امتلاك الوحدات السكنية ضمن مشروع "ميدتاون" التابع لشركة "ديار للتطوير".

ويمكن للراغبين بامتلاك الوحدات السكنية ضمن مشروع "ميدتاون" الاستفادة من خطط التمويل السكني المخصصة التي يقدمها بنك دبي الإسلامي، والمصممة خصيصاً لتوفير تجربة سلسة لشراء المنازل. ومن شأن هذه الحلول أن تتيح للعملاء الراغبين بشراء وحدات سكنية في المشروع إمكانية سداد كامل المبلغ عند استلام وحداتهم عبر برامج تمويل سكني مرنة بأقساط شهرية تصل حتى 25 عاماً مع خيارات تمديد الدفعات بأسعار تنافسية ورسوم مخفضة من بنك دبي الإسلامي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير" سعيد القطامي: "تأتي هذه الشراكة المتميزة لتوفير التمويل في توقيت مثالي، ويسعدنا التعاون مع بنك دبي الإسلامي لإضفاء سهولة غير مسبوقة لعملائنا على تجربة امتلاك منزل.

من جهته، قال رئيس التمويل السكني في بنك دبي الإسلامي فارون سود: "نرحب في بنك دبي الإسلامي، بهذه الفرصة للتعاون مع شركة ديار للتطوير ويأتي ذلك في إطار سعينا المتواصل لتوفير تجربة سلسة وممتعة لامتلاك المنازل لعملائنا الكرام، والعمل معهم يداً بيد طوال فترة شراء المنزل".