الثلاثاء - 28 يناير 2020
الثلاثاء - 28 يناير 2020
No Image

"نخيل" تسلط الضوء على الفرص الاستثمارية بدبي في معرض عقارات بالصين

تشارك شركة "نخيل" للتطوير العقاري في معرض العقارات الفاخرة (LPS) الذي سيقام في مدينة شنغهاي الصينية في الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر، لتسلط الضوء على الفرص الاستثمارية العقارية الفريدة التي تقدمها دبي، وفقاً لبيان الشركة اليوم.

وتتطلع الشركة إلى توسيع محفظة مستثمريها من الشرق الأقصى/جنوب شرق آسيا، والتي تضم أكثر من 1.100 عميل قاموا بشراء 1.500 عقار من "نخيل" وبقيمة إجمالية بلغت 1.5 مليار درهم.

وتستعرض "نخيل" مجموعة متنوعة من العقارات ـ بدءاً من الشقق الفاخرة في "نخلة جميرا" المشهورة عالمياً ووصولاً إلى الشقق في أكبر مجتمع صيني بدبي ـ مع عائدات سنوية يمكن أن تصل إلى 7%.

ويعيش حالياً في دبي أكثر من 200 ألف صيني، 50 ألف منهم يقيمون في أكبر مجتمع للجالية الصينية في الإمارة. بالإضافة إلى ذلك، فقد استثمر 1.700 من التجار الصينيين في "سوق التنين"، أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية في العالم خارج الصين، والذي يستقبل 40 مليون زائر سنوياً.

وقال عقيل كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة "نخيل": "تعد دبي مدينة ذات شعبية متزايدة للاستثمار من هذا الجزء من العالم. وقبل عامين كان لدينا 600 مستثمر من هذه المنطقة، واليوم تضاعف هذا الرقم تقريباً ليصل إلى أكثر من 1.100 مستثمر، حيث يمثل الصينيون 90% من العملاء".

يعتبر معرض العقارات الفاخرة (LPS) منصة مثالية لتشجيع المزيد من المستثمرين من هذه المنطقة ليكونوا جزءاً من القطاع العقاري المتنامي بدبي.

وتعرض "نخيل" في جناحها بالمعرض مجسماً للجزيرة المشهورة عالمياً (نخلة جميرا) التي تعتبر موطناً لـ78 ألف شخص، وتضم مجموعة من المشاريع السكنية والضيافة والتجزئة.

ومن بين المجموعة المتنوعة من المشاريع في "نخلة جميرا" التي تستعرضها الشركة، "ذا بالم تاور" البرج السكني والفندقي المكون من 52 طابقاً على ارتفاع 240 متراً، ويقع في قلب الجزيرة، كما تستعرض "نخيل" مشروع "أبراج التنين"، المكون من برجين سكنيين توأمين، والواقع في "مدينة التنين"، والذي يضم 1.142 شقة.

#بلا_حدود