الاثنين - 22 يوليو 2024
الاثنين - 22 يوليو 2024

"تيكوم" و"محمد بن راشد لتنمية المشاريع" تعزازن شراكتهما لدعم رواد الأعمال

"تيكوم" و"محمد بن راشد لتنمية المشاريع" تعزازن شراكتهما لدعم رواد الأعمال
أعلنت اليوم مجموعة تيكوم، عن تجديد وتعزيز شراكتها الاستراتيجية مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بهدف الوصول إلى مجموعة أكبر من رياديي الأعمال المحليين وتحقيق فوائد ملموسة تدعم ريادة الأعمال وتُمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الازدهار في دبي.

وتعزيزاً للشراكة الاستراتيجية القائمة التي تجمع بين مؤسستين تجتمعان على دعم بيئة الأعمال وتحفيز الابتكار في الإمارة، سيستمر أصحاب المشاريع الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة الإماراتيين في الاستفادة من المزايا والتسهيلات وسهولة تأسيس وممارسة أعمالهم في مجمعات الأعمال التابعة لـ (تيكوم)، كما ستقوم الآن بشمل رياديي الأعمال من دول الخليج الشقيقة الأعضاء في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذين يتطلعون لتأسيس أعمالهم وتوسعتها في دبي. وتمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة 95% تقريباً من إجمالي عدد الشركات العاملة في دبي، وتشغل 42% من القوة العاملة وتساهم تقريباً بنسبة 40% من الناتج المحلي الإجمالي للإمارة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم مالك آل مالك: "نتطلع من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي والتي تكمل جهودنا لتحفيز المزيد من الاستثمار ونمو الأعمال إلى أن تكون مصدراً للمزيد من قصص نجاح أعمال محلية تنبثق من دبي لتصل العالمية".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبدالباسط الجناحي: "تتيح لنا الشراكة مع مجموعة تيكوم توفير حلول الأعمال السلسة والتسهيلات المتميزة لأعضائنا، فرصة لتقديم الأفضل في مجال الأعمال التجارية، والمبادرات والاستراتيجيات المبتكرة، والتي سنعتمد عليها لتخطيط وبناء الجيل الجديد من الشركات الناشئة، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. ومن خلال عملنا كفريق واحد، سنضع أعضاء مؤسستنا على المسار الأفضل لتحقيق النجاح في ساحة الأعمال المتطورة باستمرار".