الخميس - 06 أغسطس 2020
الخميس - 06 أغسطس 2020
No Image

"مدار" تفتتح أول مزرعة داخلية في العالم تعتمد بالكامل على طاقة مصابيح "LED"

أعلنت مزارع "مدار" عن افتتاح أول مزرعة داخلية في العالم تعتمد بالكامل على طاقة مصابيح "LED" لزراعة الطماطم في أبوظبي بنهاية العام الجاري.

وتأتي هذه المزرعة كجزء من استثمارات شركة مزارع "مدار" التي توظف تمويلها في سبيل تطوير هذا القطاع بطريقة مستدامة تعتمد على أساليب متقدمة لزراعة منتجات طازجة محلية عالية الجودة، كما يأتي المشروع الزراعي الجديد والذي أعلن عنه اليوم خلال فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة في إطار الشراكة ما بين شركة مزارع مدار في الإمارات وشركتي "تشيرتون " و"سيجنيفاي " الهولنديتين وشركة "إنو-3ب الكندية وتبلغ مساحتها 5000 متر مربع ولم تزل قيد الإنشاء حالياً في منطقة خليفة الصناعية بأبوظبي "كيزاد".

ومن المتوقع أن يبدأ التشغيل الكامل للمزرعة بنهاية العام الجاري لترتفع كمية المنتوجات الزراعية التي تزرعها شركة مدار حالياً بنسبة 3 أضعاف وسيتم توزيع جميع المنتجات المزروعة محلياً في جميع أنحاء الإمارات لتكون متوافرة للشراء على مستوى الدولة.


وتقود شركة "مزارع مدار" ثورة زراعية جديدة من خلال تقديم نهج شامل للاستدامة للمساعدة في مواجهة تحديات الأمن الغذائي والمائي في المنطقة واستخدام أساليب متقدمة لزراعة منتجات محلية عالية الجودة تعتمد على أحدث التقنيات وتعمل المزرعة الجديدة على زيادة عمليات شركة مزارع مدار في تطوير إنتاج الأغذية للاستهلاك المحلي.
#بلا_حدود