الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

"دبي للسلع المتعددة" يفتتح أول منشأة لتخزين وإيداع المجوهرات

"دبي للسلع المتعددة" يفتتح أول منشأة لتخزين وإيداع المجوهرات
افتتح مركز دبي للسلع المتعددة، منشأة "818 فاولت" (818 Vault)، وهي منشأة فاخرة ومُحصَّنة للتخزين والإيداع، مجهزة بأحدث حلول الأمان الفائق وتتواجد في برج الماس بمنطقة أبراج بحيرات جميرا بدبي.

وستمثل هذه المنشأة فائقة الأمان إضافة مهمة إلى منظومة التجارة والأعمال التي يوفرها مركز دبي للسلع المتعددة والتي تتضمن مرافق وخدمات وبنية تحتية عالية الجودة للشركات الأعضاء العاملة في قطاعات الذهب والماس والمعادن الثمينة والمجوهرات.

وقال الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة أحمد بن سليِّم، "من شأن إضافة منشأة التخزين والإيداع (فاولت 818) أن يعزز بشكل كبير من مكانة المركز باعتباره قلب تجارة الذهب والماس والمجوهرات في المنطقة".


وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "818 فاولت" فيكرام جيثواني: "تعتبر فاولت 818 أول منشأة إيداع آمنة من نوعها حيث يمكن للعملاء تخزين مقتنياتهم الثمينة براحة واطمئنان داخل خزنة فاخرة فائقة الأمان. وتقدم المنشأة للعملاء أعلى مستويات الخدمة وأحدث التقنيات الأمنية، ونحن فخورون بافتتاحها في برج الماس الذي يعد أحد أبرز معالم صناعة المجوهرات بدولة الإمارات".


وتوفر منشأة "فاولت 818" أعلى مستويات الأمان في القطاع، حيث تتضمن خزانة إيداع آمنة مجهزة بآلية قفل مزدوجة التحكم ومزودة بقفلين من 10 أذرع يمكن الوصول إليهما من خلال مفتاحين فريدين. إضافة إلى ذلك، توفر المنشأة مجموعة كاملة من الخدمات الإضافية، بما في ذلك التأمين على المجوهرات المودعة وإصلاحها.

وتمثل المنشأة الجديدة ثاني خزنة للمجوهرات في برج الماس، بعد إطلاق أول خزنة في مركز دبي للسلع المتعددة في أبريل 2009. ويتمتع البرج بموقع مركزي في قلب منطقة أبراج بحيرات جميرا، وهو مقرٌ لكثير من تجار المجوهرات الرائدين في دولة الإمارات ويتواجد بالقرب من أبرز الأحياء السكنية والتجارية في دبي.