السبت - 19 سبتمبر 2020
السبت - 19 سبتمبر 2020
No Image

المشرق يطلق بطاقة باسترداد نقدي غير محدود بنسبة 5% ودون شروط

أطلق بنك المشرق، بطاقة ائتمانية جديدة للاسترداد النقدي توفر للعملاء استرداداً نقدياً غير محدود قدره 5% عند الإنفاق على الطعام، و2% على الإنفاق الدولي، و1% على الإنفاق المحلي من دون أي رسوم سنوية. وتعتبر هذه البطاقة فريدة من نوعها بفضل بساطتها، حيث لا يوجد حدّ أعلى أو شروط أو قيود للاسترداد النقدي. كما تم تصميم هذا المنتج وفق أعلى معايير الشفافية ليتمكن العميل من فهمه بسهوله.

ويأتي إطلاق البطاقة مع مراعاة التغيير في عادات المستهلك، حيث يتجه جيل الألفية بشكل متزايد إلى إنفاق الأموال على الإنترنت. ووفقاً لبيانات استطلاع "الشباب في الإمارات" الذي نشرته فيزا، فإن جيل الألفية وجيل التسعينات والألفين (بعمر 18 إلى 35 عامًا) يشكلون نحو ثلثي سكان الإمارات اليوم، ويقومون بالتسوق عبر الإنترنت بصورة متكررة.

وتشير تقديرات فيزا إلى أنه يتم إنفاق واحد من كل 5 دولارات في الإمارات على المطاعم. فضلاً عن النمو المستمر في الإنفاق على المطاعم بمعدل 8% في عام 2019 مقارنة مع عام 2018، وكان هناك تحول نحو قطاع مطاعم الخدمة السريعة (بما في ذلك توصيل الطعام)، ما أدى إلى نمو بنسبة 40% في القطاع.


وقال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق سوبروتو سوم: "تشهد دولة الإمارات تحوّلاً سريعاً نحو مجتمع غير نقدي، حيث تشير تقديرات القطاع إلى أن المعاملات النقدية اليومية ستنخفض من 72% إلى 46% بحلول عام 2021. وتماشياً مع هذا الاتجاه واستراتيجيتنا الشاملة للتحول الرقمي، نعتقد بأن أحدث عروض المشرق سيوفر قيمة كبيرة لعملائنا بشفافية تامة، إذ سيتمكنون من خلال حلّ الاسترداد النقدي من جني فوائد غير مسبوقة عند الإنفاق على أشياء ترتبط بأسلوب الحياة دون حدّ أعلى أو شروط، لا سيما عند السفر للخارج أو تناول الطعام".

من جهته، قال مدير عام "فيزا" في الإمارات شهباز خان: "يسرنا التعاون مع بنك المشرق لإطلاق بطاقتهم الائتمانية الجديدة للاسترداد النقدي من فيزا، وهي عرض فريد مصمم لتلبية الاحتياجات المتطورة لمستهلكي الألفية في الإمارات".
#بلا_حدود