الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

منطقة عجمان الحرة وبنك المشرق يسهلان الأعمال للمستثمرين

منطقة عجمان الحرة وبنك المشرق يسهلان الأعمال للمستثمرين

وقعت منطقة عجمان الحرة مذكرة تفاهم مع بنك المشرق، بهدف توفير الخدمات المصرفية لمستثمري المنطقة بما يسهم في تعزيز أعمالهم وتطورها.

ووفقاً لمذكرة التفاهم، فإن بنك المشرق سيكون الشريك المصرفي المفضل للشركات التي تنوي تأسيس فروع لها بالمنطقة خلال عمليات التسجيل والترخيص، أو الكائنة بالفعل، حيث ستستفيد بعدد من الخدمات المصرفية والتسهيلات التي من شأنها الارتقاء بأعمالهم.

وتتضمن المذكرة، منح شركات منطقة عجمان الحرة الأولوية لدى التقدم بطلب فتح حساب بخطوات مبسطة وسريعة، حيث ستأخذ العملية ذات المسار الطبيعي إلا أنها ستكون أسرع من مثيلاتها.

وقالت المديرة العامة لمنطقة عجمان الحرة بالتكليف فاطمة سالم «إن توقيع مذكرة التفاهم مع بنك المشرق، تأتي في سياق سعينا لتسهيل ممارسة الأعمال بمنطقة عجمان الحرة، وتسريع الخدمات المقدمة للشركات وتبسيطها، ليتفرغوا لإنجاز أهدافهم التنموية، مشيرة إلى أن المذكرة تعزز خطوات المنطقة نحو التحول الرقمي في تقديم الخدمات وتوفيرها على مختلف المنصات الإلكترونية بهدف الوصول إلى بيئة عمل سهلة، بسيطة وعصرية تخدم المستثمرين من مختلف أرجاء العالم».

وقال روهيت غارغ، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال وNeoBiz إن البنك سيقدم أفضل الخدمات المصرفية التقليدية والرقمية والحلول المبتكرة لتلبية الاحتياجات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال، و«نحن في بنك المشرق ندرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي حجر الأساس لاقتصادنا الوطني، ونؤكد من خلال هذه الشراكة حرصنا على تقديم الدعم اللازم لهم».