الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
كاميرا المراقبة الذكية الجديدة. (الرؤية)

كاميرا المراقبة الذكية الجديدة. (الرؤية)

جيل جديد من الكاميرات الأمنية مخصص للمساحات الداخلية فقط



أعلنت شركة رينغ لكاميرات المراقبة، اليوم عن إطلاق أول كاميرا للمراقبة الأمنية تستخدم في المساحات المغلقة فقط، والتي تعدّ الأقل سعراً من كاميرات رينغ حتى الآن لتتوافر اعتباراً من اليوم وبسعر 249 درهماً فقط (شامل ضريبة القيمة المضافة).

وبفضل حجمها الصغير يمكن وضع كاميرا Ring Indoor Cam الجديدة في أي مكان في المنزل للاستفادة من مزاياها المتعددة، والتي تتضمن عرض مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل وتحديد نطاقات الحركة والمحادثة باتجاهين والرؤية الليلية والتسجيل عند كشف الحركة. كما تتضمن الكاميرا مجموعة من مزايا الخصوصية لتمكين المستخدمين من تعطيل تسجيل الحركة والصوت من التطبيق مباشرة، مع ضوء مؤشر يبين الأوقات التي تقوم فيها الكاميرا بالتسجيل.


ويمكن تركيب الكاميرا الجديدة في الداخل أو الخارج وتتوافر بخيارين لتزويد الطاقة، وهما خيار التوصيل بالكهرباء، وخيار البطارية. وتتمتع الكاميرا بمزايا الرؤية الليلية وزاوية المشاهدة الواسعة، لتوفر إمكانات مرنة لتأمين المنازل والخصوصية في الأماكن التي تحتاج إليها.

ومع تطبيق رينغ، يصبح بإمكان المستخدم ربط كاميرا Ring Indoor Cam بالأجهزة المنزلية الأخرى المتوافقة معها من رينغ والعلامات التجارية الأخرى للتمتع ببيئة منزلية أكثر ذكاء وأمناً. تتكامل الكاميرا الجديدة مع أجهزة Work with Ring ومهيأة لتشغيل "أليكسا" بحيث يمكن للمستخدم أن يقول "أليكسا، أجيبي في غرفة المعيشة" ليبدأ بالتحدث إلى الموجودين في المنزل. كما يستطيع المستخدمون رؤية الموجودين في المنزل عبر الكاميرا، وفتح الأبواب للأصدقاء وأفراد الأسرة عبر تطبيق رينغ من خلال مجموعة من الأقفال الذكية.
#بلا_حدود