الثلاثاء - 05 يوليو 2022
الثلاثاء - 05 يوليو 2022

نتوورك إنترناشيونال تطلق مع «ديم» للتمويل بطاقات ائتمان جديدة

نتوورك إنترناشيونال تطلق مع «ديم» للتمويل بطاقات ائتمان جديدة

أعلنت «نتوورك إنترناشيونال» عن توقيع اتفاقية شراكة مع «ديم» مزود الخدمات المالية الرقمية، تتمكن بموجبها الأخيرة من طرح بطاقات ائتمان وتقديم خدمات الإقراض للعملاء الحاليين والجدد.

وطرحت «ديم» في الأسواق مجموعة منتجات جديدة، تتضمن خدمات رقمية سباقة، وأدوات تتيح لحاملي بطاقات ديم التواصل، وفقاً لبيان.

وتعتمد هذه الشراكة على خبرة «نتوورك إنترناشيونال» في تزويد المؤسسات المالية بالمنطقة بحلول متكاملة للبطاقات والإقراض مع خطط التقسيط.

وتعمل الشراكة على تسخير بنية المدفوعات المتطورة التي تمتلكها «نتوورك إنترناشيونال»، وخدماتها المدرّة للقيمة المضافة، وإمكاناتها في إدارة المخاطر، بهدف تحرير «ديم» من إدارة آليات معالجة البطاقات، ما يتيح لها التركيز نحو تعزيز مكانتها في الخدمات المالية الرقمية ضمن قطاع القروض، دون تكبد النفقات العامة لإدارة البطاقات وتشغيلها.

وتقدم «نتوورك إنترناشيونال» حلول المدفوعات إلى أكثر من 220 مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويشتمل حل الشركة المتكامل للبطاقات، المقدم إلى شركة «ديم» على خدمات القيمة المضافة على غرار 3D Secure، وخطط الدفع الميسرة في نقاط البيع، والتحكم بالبطاقة، وخدمات الولاء.