الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
«كوربوريت كونيكشنز» الأمريكية تدشن أول فروعها بالإمارات

«كوربوريت كونيكشنز» الأمريكية تدشن أول فروعها بالإمارات

«كوربوريت كونيكشنز» الأمريكية تدشن أول فروعها بالإمارات

أعلنت «كوربوريت كونيكشنز»، الشبكة العالمية لكبار قادة الأعمال الرياديين، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، عن إطلاق أول فرع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

يأتي افتتاح الفرع الجديد، الأول للشركة على مستوى المنطقة، في توقيت مناسب بهدف الاستفادة من الزخم الذي ستشهده دبي قبيل انعقاد معرض «إكسبو 2020».

وتوفر «كوربوريت كونيكشنز» في دبي منصة مثالية تجمع بين قادة الأعمال العالميين ورواد الأعمال الناجحين والمستثمرين في دولة الإمارات من خلال تعزيز فرص التواصل بينهم بما يساهم في توليد نتائج استثنائية وملموسة.


وتتوزع فروع الشركة في كل من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا واليابان والهند والمكسيك.

وتساعد منصة «كوربوريت كونيكشنز» الرئيسة في تسهيل نمو الأعمال التجارية على نطاق كبير ضمن مختلف القطاعات في دولة الإمارات، عبر بناء علاقات التواصل بين أعضائها في مختلف أنحاء العالم، ولدى الشركة حالياً 15 عضو من دولة الإمارات العربية المتحدة يمثلون قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس العالمي لـ«كوربوريت كونيكشنز»، روبرت جيرفايس: «نعرب عن سعادتنا بإطلاق عملياتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها بوابة لتوسعنا إلى منطقة الشرق الأوسط بأكملها».

وأضاف: «لقد حرصت الإمارات على تطوير المناخ الاستثماري وتميكن الإبداع والريادة، ما يجعلها المكان الأمثل لاحتضان فرعنا الأول على مستوى المنطقة، حيث نتوقع أن تتجاوز قيمة الصفقات الذي سنتمكن من إنجازها لصالح أعضائنا في دولة الإمارات خلال العام الجاري، 200 مليون دولار أمريكي، ضمن قطاعات متنوعة من بينها الضيافة والإنشاءات والسيارات والرعاية الصحية والتعليم والتصنيع وغيرها الكثير».

وتابع: «نهدف إلى مساعدة مجتمع الأعمال المحلي على مواصلة النمو عبر تزويده بمنصة للتواصل مع رواد وقادة الأعمال من داخل وخارج دولة الإمارات، ما يوفر لهم منظومة تطوير أعمال مرجعية منظمة تنظيماً جيداً قائمة على العلاقات، حيث تعد الإمارات بلداً صغيراً يتحلى بمعايير عالمية رفيعة المستوى، وهو ما يعزز من قيمة وأهمية التشبيك بين قياديي العمل الريادي وبين المستثمرين وخلق فرص تكاملية فيما بينهم».
#بلا_حدود