الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

الدار العقارية توضح مستجدات مشروعاتها في أبوظبي

أعلنت شركة الدار العقارية (الدار) اليوم، عن آخر مستجدات مشاريعها قيد التطوير ضمن وجهاتها الرئيسة في أبوظبي.

وأوضحت الشركة أن أعمال إنشاء جميع وحدات الفلل والتاون هاوس البالغ عددها 652 وحدة في مشروع "ياس إيكرز" وصلت إلى المراحل النهائية وستبدأ الشركة عمليات التسليم على مراحل في نهاية الربع الأول من العام الجاري.

وقالت الشركة في بيان حصلت الرؤية على نسخة منه، إنها في نهاية 2019 منحت عقداً لشركة "هلالكو" لتتولى تصميم وإنشاء البنية التحتية لمشروع "ليا" السكني قيد التطوير، الذي أطلقته الشركة في أبريل 2019 ويضم 238 قطعة أرض إلى الشمال من مشروع "ياس إيكرز".


وأشارت الشركة إلى أنه تم بيع جميع الوحدات المعروضة في مشروعها "ليا" خلال معرض "سيتي سكيب أبوظبي" العام الماضي وتجاوزت مبيعات المشروع الـ400 مليون درهم.

ولفتت الشركة إلى أن أعمال الإنشاء في جزيرة الريم، تقترب من الاكتمال في المرحلة الأولى من مشروع "ذا بردجز" السكني والتي تتألف من 3 مبانٍ تضم 636 وحدة سكنية، حيث من المتوقع البدء بتسليم الوحدات للعملاء خلال الربع الثاني من العام الجاري، ويتألف من 6 أبراج تضم 1.272 وحدة سكنية وتتوسطها قناة مائية.

وأكدت الشركة على اكتمال بناء النماذج الأولية المخصصة للعرض في مشروع "الغدير" الواقع بالقرب من المنطقة الواصلة بين أبوظبي ودبي، بينما انطلقت المرحلة الثانية من أعمال تطوير المخطط الرئيس للمشروع.

وبحسب البيان، تم الانتهاء من بناء شبكات الصرف الصحي وإدارة مياه العواصف إلى حد كبير كما تم إنجاز أكثر من 50% من أعمال تمديد شبكة أنابيب الغاز.

وفي مشروع "وترز أج" أحرزت الأعمال الإنشائية تقدماً ملحوظاً في جميع المباني المتواجدة على الشواطئ الشرقية للجزيرة. وفي جزيرة الريم، قالت الشركة إنه تم إحراز تقدم في سير الأعمال الإنشائية في مشروع "ريفلكشن" بعد الانتهاء من وضع الأعمدة الأساسية. ووفقاً للشركة يجري العمل حالياً على تنفيذ أعمال العزل المائي والردم، وتجهيز الرافعات البرجية لبدء المرحلة التالية من البناء. ومن ناحية أخرى، تخطى سير العمل في مشروع "الريمان" الواقع بالقرب من مطار أبوظبي الدولي الجدول الزمني المحدد له، حيث وصلت أعمال حفر الطرق وعزل مياه العواصف وتركيب الأنابيب إلى مراحل متقدمة.
#بلا_حدود