الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة. «إنترسك»

المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة. «إنترسك»

8.4 مليار دولار قيمة سوق الأمن التجاري بالشرق الأوسط في 2025

شهد المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة «إنترسك»، الرائد على مستوى المنطقة لحلول وتقنيات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق، زيارة 33584 زائراً للمعرض من 135 دولة حول العالم، ومشاركة أبزر مصنعي ومزودي وخبراء تجهيزات الأمن والسلامة، إلى جانب ممثلي كبرى الشركات العالمية والجهات الحكومية المحلية بالدولة.

وتشير أعداد الزوار التي استقبلتها منصة «إنترسك» إلى الإقبال العالمي على منتجات القطاع، وبالتالي توقعات لنسبة نمو 16% سنوياً لسوق الأمن التجاري في الشرق الأوسط، لتصل قيمتها إلى 8.4 مليار دولار أمريكي بحلول 2025.

وفي تعليقه على الموضوع، قال مدير معرض «إنترسك» لدى «ميسي فرانكفورت» الشرق الأوسط المنظمة للفعالية، أندرياس ريكس: «تعود قوة توجهات الشركات نحو إعادة المشاركة في إنترسك، إلى الإمكانات الهائلة التي تزخر بها سوق الأمن في المنطقة، وقدرة المعرض على الوصول إلى كبار المشترين».


من جانبه، أشار مدير المبيعات الإقليمي لدى «ماليستون سيستمز»، أمين سادي، إلى نجاح المعرض خلال دورته الـ22 في يناير، بتعزيز قدرة الشركة وشركائها في المجتمع على استقطاب العملاء المحتملين، قائلاً: «استقبلنا هذا العام العديد من العملاء المحتملين والمهمين من أسواق لم نكن نتوقعها».
#بلا_حدود