السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
 قمة «بروفوك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2020»

قمة «بروفوك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2020»

2 مليار دولار حجم قطاع العلاقات العامة في الشرق الأوسط 2030

توقعت قمة «بروفوك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2020»، التي عقدت فعالياتها في دبي، أن يحقق قطاع العلاقات العامة قفزة نوعية يتضاعف من خلالها حجمه الحالي البالغ مليار دولار أمريكي، بحلول عام 2030.

وتأتي «قمة بروفوك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، في إطار سلسلة من الفعاليات العالمية الرامية إلى استكشاف آفاق الابتكار والازدهار والتطور في قطاع العلاقات العامة ودورها في إضفاء أبعاد جديدة على التأثير والتفاعل في مختلف أنحاء العالم.

واستهلت القمة برنامجها بجلسة معمقة أدارها سونيل جون، مؤسس شركة «أصداء بي سي دبليو»، ورئيس «بي سي دبليو» في منطقة الشرق الأوسط، وحملت عنوان «من شركات وطنية رائدة إلى علامات عالمية: لماذا تحولت منطقة الشرق الأوسط إلى مركز ثقل لقطاع العلاقات العامة».


وتضمنت قائمة المشاركين في الجلسة نخبة من أبرز رواد الاتصال الإعلامي المؤثرين في المنطقة، وهم بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية؛ وأميمة أبو بكر، مديرة العلاقات المؤسسية الداخلية في «مبادلة»؛ وعمر زعفراني، نائب رئيس أول وحدة الاتصال المؤسسي والمسؤولية المجتمعية لمجموعة أدنوك؛ وهدى بوحميد، الرئيس التنفيذي للتسويق في «دبي القابضة».
#بلا_حدود