الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
(الرؤية)

(الرؤية)

جي إف إتش تستحوذ على محفظة ضيافة بالولايات المتحدة

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية استحواذها على محفظة ضيافة متنوعة بالولايات المتحدة الأمريكية من خلال شركتها التابعة جي إف أتش كابيتال المحدودة، وذلك في إطار شراكة مع شركة "أربر لودجينج بارتنرز".

وأوضحت المجموعة في بيان لسوق دبي المالي اليوم، أن المحفظة تتكون من 12 فندقاً وتقع في ولايات كاليفورنيا كونتيكت ونيوجيرسي بالولايات المتحدة، وذلك في إطار معاملة تقدر قيمتها بنحو 250 مليون دولار.

يذكر أن تلك الفنادق تعمل تحت مظلة أسماء تجارية معروفة مثل هيلتون وماريوت، وتستفيد المحفظة من عدة اعتبارات مهمة أخرى من بينها أنها ضمن قطاع الخدمات المتميزة وهو من القطاعات مأمونة المخاطر، وفقاً للبيان.


وبحسب البيان، تقوم كل من جي إف إتش وأربر، بتنفيذ برنامج لتحسين مستوى العقارات لكي تتماشى معايير الشركتين معاً وبهدف تحقيق القيمة من خلال تعزيز الإيرادات خلال فترة الاستثمار.

وتستحوذ آربر على 9% من المحفظة التي ستعمل كمدير للأصول، كما ستتم إدارة المحفظة من قبل آربر لودجينج مانجيمنت كشركة زميلة.

وجي إف إتش شركة مدرجة بأسواق دبي والبحرين والكويت وتعمل ضمن القطاع المالي المتنوع مع التركيز على الخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة. وفي وقت سابق أكدت الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف، تصنيفها لمجموعة جي إف إتش المالية بدرجة B/BB على النطاق الدولي.
#بلا_حدود