الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
«دبي للسلع المتعددة» يشهد حفل افتتاح منشأة الماس البلجيكية المعتمدة.
«دبي للسلع المتعددة» يشهد حفل افتتاح منشأة الماس البلجيكية المعتمدة.

«دبي للسلع المتعددة» يشهد حفل افتتاح منشأة الماس البلجيكية المعتمدة

شارك مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، أمس الاثنين، في الافتتاح الرسمي لمنشأة غلي الماس «شارلوت بويلينغ»، التابعة لشركة «تري جيم»، الكائنة في المجمع الخاص بالمجوهرات والأحجار الكريمة بمنطقة أبراج بحيرات جميرا في دبي.

وافتُتحت المنشأة بالشراكة مع شركة «شارلوت بويلينغ» البلجيكية المتخصصة بعمليات غلي الماس والأحجار الكريمة ومقرها مدينة أنتويرب. وتلتزم المنشأة الجديدة بأعلى مستويات الجودة لخدمات وعمليات غلي الماس الخام والمصقول باستخدام الصيغة الكيميائية الحصرية التي تعتمدها «شارلوت بويلينغ» في مدينة أنتويرب.

وتتمتع المنشأة الجديدة بالقدرة على غلي ما يزيد عن 1.4 مليون قيراط من الماس شهرياً، ما سيسهم في تلبية الاحتياجات المتنامية لقطاع صناعة الماس المتنامي في المنطقة.


وقال الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، أحمد بن سليِّم: «نهنئ فريق عمل شارلوت بويلينغ التابعة لشركة تري جيم على افتتاح منشأتها الجديدة لغلي الماس، وكلنا ثقة بأن هذه المنشأة العصرية والمتطورة ستسهم في ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي رائد لتجارة الماس، بالإضافة إلى تعزيز أنشطة التجارة وتشجيع المزيد من الشركات على إطلاق أعمالها في مركز دبي للسلع المتعددة. وانسجاماً مع الخطط التي وضعتها دولة الإمارات العربية المتحدة للخمسين عاماً القادمة، سنواصل الالتزام بدعم النمو طويل الأجل للدولة عبر تأسيس مزيد من الشراكات المثمرة وتطوير البنية التحتية اللازمة لتحفيز أنشطة التجارة».
#بلا_حدود