الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020
(الرؤية)
(الرؤية)

"الإمارات الإسلامي" و"ضيف الاتحاد" يطلقان بطاقة ائتمانية مشتركة

أطلق "الإمارات الإسلامي"، و"ضيف الاتحاد"، برنامج الولاء الخاص بالاتحاد للطيران، بطاقة ضيف الاتحاد الائتمانية من الإمارات الإسلامي المشتركة من (فيزا).

توفر البطاقة الجديدة لحامليها مجموعة شاملة من المزايا الحصرية، وهي مصممة خصيصاً لمواكبة أنماط الحياة العصرية المتغيرة لسكان الإمارات. وبمناسبة إطلاق البطاقة، يمكن للمتعاملين اختيار المزايا الترحيبية التي يرغبون في الحصول عليها تبعاً لمعدلات إنفاقهم الشهري، لكسب حتى 300 ألف من أميال "ضيف الاتحاد" عند طلب الحصول على البطاقة.

وتتيح بطاقة «ضيف الاتحاد الائتمانية من الإمارات الإسلامي" المشتركة لحامليها كسب حتى 3,5 من أميال برنامج "ضيف الاتحاد" لقاء كل دولار ينفقونه لدى "الاتحاد للطيران"، وهي النسبة الأعلى لبطاقة مشتركة للبرنامج في السوق.


وتتميز البطاقة أيضاً بتصميمها الذي يراعي خيارات المتعاملين، فهي تتيح لحامليها اختيار الفئتين اللتين ينفقون عليهما أعلى المبالغ وكسب 2,5 من أميال "ضيف الاتحاد" لقاء كل دولار ينفقونه عبر هاتين الفئتين عند الدفع باستخدامها. وعلاوة على ذلك، يحظى المتعاملون بحرية تغيير فئات الإنفاق المفضلة مرة كل 3 شهور.

ولدى حجز تذاكر الطيران باستخدام أميال "ضيف الاتحاد"، يسترد حاملو البطاقة حتى 50% من الأميال التي استبدلوها، ويحصلون أيضاً على خدمة المواصلات المجانية إلى مطار أبوظبي الدولي والدخول المجاني إلى صالة المطار.

وتتوافر "بطاقة ضيف الاتحاد الائتمانية من الإمارات الإسلامي" عبر 4 فئات هي: "البلاتينية"؛ و"بريميوم"؛ و"صقر" الحصرية لمواطني الدولة؛ و"أميرة" الحصرية للسيدات.
#بلا_حدود