الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«فلاي دبي» تشارك في منتدى لوجستيات المطارات في أوزبكستان

«فلاي دبي» تشارك في منتدى لوجستيات المطارات في أوزبكستان

«فلاي دبي» تشارك في منتدى لوجستيات المطارات في أوزبكستان

تشارك فلاي دبي، في الدورة الأولى من منتدى لوجستيات المطارات الذي تستضيفه العاصمة الأوزبكية خلال الفترة من 19-20 فبراير الجاري.

وتأتي مشاركة الناقلة في هذا الحدث بالتزامن مع احتفالها بالذكرى الاولى لانطلاق رحلاتها إلى العاصمة الأوزبكية طشنقد، حيث نقلت أكثر من 70 ألف مسافر بين دبي وطشنقد خلال أقل من عام منذ بدء رحلاتها في مارس 2019.

وتعد «فلاي دبي» أول ناقلة إماراتية تسير رحلات مباشرة وخدمات الشحن الجوي بين الإمارات وأوزبكستان، وهي تشغل خمس رحلات اسبوعيا الى العاصمة الاوزبكية.


وأعرب نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، جيهون افندي، عن سعادته بالطلب الجيد على السفر خلال السنة الاولى من عمليات الناقلة إلى أوزبكستان.


وقال «افندي»: «إننا نتطلع إلى مزيد من النمو لتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة بين البلدين، ولمس مسافرونا من أوزبكستان مزايا الخط الجديد بين دبي وطشقند، حيث يمكنهم السفر بسهولة إلى أكثر من 94 وجهة ضمن شبكة فلاي دبي حول العالم، إضافة إلى 143 وجهة على شبكة طيران الإمارات».

ويعد منتدى لوجستيات المطارات في نسخته الأولى، الذي يقام في «أوزبك سنتر» نقطة تجمع ومنصة مهمة لهيئات النقل والمطارات وشركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر ومشغلي الرحلات في وسط آسيا والقوقاز والشرق الأوسط وأوروبا.