الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«ستراتا» تعرض إمكانياتها بمجال التقنيات المتطورة في «يومكس وسيمتكس 2020»

«ستراتا» تعرض إمكانياتها بمجال التقنيات المتطورة في «يومكس وسيمتكس 2020»

«ستراتا» تعرض إمكانياتها بمجال التقنيات المتطورة في «يومكس وسيمتكس 2020»

سلطت شركة ستراتا للتصنيع، المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة، والمملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار، الضوء على قدراتها في توسيع إمكانياتها التصنيعية خارج نطاق قطاع صناعة أجزاء هياكل الطائرات، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر «يومكس وسيمتكس 2020»، الذي انطلق اليوم في أبوظبي.

وشارك الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا»، إسماعيل علي عبدالله، الراعي الذهبي للمؤتمر، في جلسة نقاشية جمعته مع نخبة من الخبراء المتخصصين حول دور الأنظمة غير المأهولة في دعم العمليات المختلفة.

وقال «عبدالله»: «نجحت ستراتا في ترسيخ مكانتها كشريك مفضل وموثوق لكبرى شركات صناعة الطيران، واستمرت منذ ذلك الحين في تطوير إمكانياتها التكنولوجية والهندسية لمواكبة احتياجات الأسواق العالمية والعملاء الدوليين في قطاع صناعة الطيران، وحرصت على تبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة باعتبارها واحدا من أبرز العوامل الداعمة لجهود الشركة في تنويع وتعزيز محفظة منتجات ستراتا الحاملة لعلامة (صنع بفخر في الإمارات)».


وأضاف: «تتمحور استراتيجية ستراتا حول استدامة أعمالها من خلال الاستثمار المتواصل في الإمكانات البشرية والتقنيات الحديثة، الذي بدوره أثر إيجابيا على العمليات التشغيلية التابعة للشركة، وشهدنا في شركتنا مدى القدرة التي توفرها حلول الثورة الصناعية الرابعة في تعزيز أداء القوى العاملة ورفع معدلات كفاءة وجودة عمليات التصنيع».


وتستضيف النسخة الرابعة من مؤتمر «يومكس 2020» التي تهدف إلى تسليط الضوء على مستويات التفاعل بين المهام والعمليات في ضوء الثورة الصناعية الرابعة، مجموعة من أبرز المتحدثين العالميين من جميع شرائح قطاع الدفاع الدولي، لتشكل ملتقى يجمع قادة القطاع للتباحث حول التوجهات والدوافع والفرص والتحديات التي من شأنها بلورة ملامح مستقبل الأنظمة غير المأهولة و الثورة الصناعية الرابعة.