الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
(أرشيفية)

(أرشيفية)

«اتصالات» توقع اتفاقية لتعزيز القدرات الرقمية في منظومة «أرابتك»

أعلنت «اتصالات» اليوم عن شراكتها الاستراتيجية مع «أرابتك» لمساندتها في رحلة التحول الرقمي من خلال باقة من الحلول المتكاملة والمبتكرة التي تعزز من إمكاناتها الرقمية.

وبموجب الاتفاقية، ستعمل «اتصالات» على تمكين التحول الرقمي في منظومة «أرابتك»، بدءاً من نقل مركز البيانات التابعة لها إلى الخدمات السحابية لمايكروسوفت، ووصولاً إلى أتمتة عملياتها التشغيلية بالاعتماد على المنصة الروبوتية من «اتصالات»، والمجهزة بحلول الذكاء الاصطناعي (AI)، والتي تقوم على أتمتة المهام الكبيرة والمتكررة التي كانت تتطلب تدخلاً بشرياً في السابق. كما تعمل «اتصالات» أيضاً على تعزيز بيئة العمل في «أرابتك» عبر مجموعة من الخدمات المبتكرة الأخرى القائمة على الحوسبة السحابية بما في ذلك منصة Azure وOffice 365.

وبحسب البيان، من خلال حلول إنترنت الأشياء IoT التي توفرها «اتصالات»، ستعمل «أرابتك» على تفعيل التحول الرقمي في إدارة الحضور وساعات العمل، علاوة على تحسين مكان العمل عبر الاستفادة من «الروبوتات» المتطورة من «اتصالات»، وذلك عبر إدخالها في ميادين الإنشاءات لتحسين الكفاءة وزيادة الإنتاجية، إضافة إلى زيادة معدلات إنجاز المشاريع المختلفة.

#بلا_حدود