الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
تعيين عادل الواحدي مديراً مالياً تنفيذيًا جديداً لـ«تبريد»

تعيين عادل الواحدي مديراً مالياً تنفيذيًا جديداً لـ«تبريد»

تعيين عادل الواحدي مديراً مالياً تنفيذيًا جديداً لـ«تبريد»

أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي (ش.م.ع) «تبريد»، شركة تبريد المناطق الإقليمية الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، عن تعيين عادل الواحدي مديراً مالياً تنفيذيًا جديداً للشركة.

ويحظى «الواحدي» بخبرات عملية تمتد لأكثر من 22 عاماً في إدارة العمليات المالية والمحاسبية ودمج واستحواذ الشركات والمحاسبة القانونية ووضع الخطط والتكاليف والميزانية واتخاذ القرارات الاستراتيجية. ويتمتع الواحدي بسجل قيادي حافل في العديد من المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة في المنطقة، وذلك قبل انضمامه إلى شركة تبريد، حيث شغل منصب المدير المالي التنفيذي لعدد من المؤسسات والشركات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، مثل شركة أبوظبي للموانئ، وشركة بتروفاك الإمارات، بالإضافة إلى شَغلِه عدة مناصب قيادية في شركة اتصالات الإمارات.

وبهذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة «تبريد»، بدر اللمكي: «يسرنا انضمام عادل الواحدي إلى فريق عمل تبريد الأمر الذي سيُمكننا من الاستمرار في تحقيق رؤيتنا وتقدمنا بشكل مستمر».

وأضاف: «نحن على ثقة أن الخبرات التي يجلبها الواحدي إلى الشركة يُعد إضافةً قيّمة للشركة والتي سيكون لها أثرها الفعال في المضي قدماً في أعمالنا».

ويأتي تعيين عادل الواحدي بمثابة تعزيز وتحفيز لخبرات الهيكل الإداري ومُحفز لاستراتيجيتنا المالية الشاملة، وذلك تزامناً مع هذه الفترة التي تشهد فيها الشركة نقلة نوعية في معدلات النمو والتوسع.
#بلا_حدود