الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021
(الرؤية)

(الرؤية)

حلول للاتصال الآمن للعمل عن بعد

أطلقت مانيج إنجن، ذراع تقنية المعلومات لدى شركة زوهو كوربوريشن، اليوم، حلول (أكسيس مانجر بلوس) لإدارة فترات العمل بصلاحيات إدارية لدى المؤسسات. تتمتع الحلول الجديدة بمزايا متعددة منها الدعم التقني وتسجيل فترات العمل والرصد المباشر لها، ما يسمح لمديري الأمن بتيسير فترات العمل عن بعد عند منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى نظم الأعمال الحرجة.

وأصبح الاتصال عن بعد من المتطلبات الدائمة للموظفين الذين يحتاجون باستمرار للوصول إلى النظم المؤسسية في أي وقت ومن أي مكان. وفي الواقع فإن 56% من الشركات حول العالم إما تسمح بنموذج عمل مركّب عن بعد أو تتيح العمل عن بعد بالكامل. وعلى الرغم من عدم المرونة ووجود مخاطر هائلة تهدد الأمن والخصوصية، فإن الأدوات التقليدية مثل برامج VPN لا تزال تستخدم في العديد من المؤسسات. وبوسع الحلول التي تسهل الوصول المؤسسي عن بعد، فيما تقدم حوكمة صارمة لفترات العمل بصلاحيات إدارية لأعلى مستويات الأمن، أن تعالج المخاطر المرتبطة بالاتصال عن بعد.

وقال نائب الرئيس لدى مانيج إنجن، راجيش غانيسان: "يمكن لإتاحة الوصول عن بعد إلى المكونات الحرجة للبنية التحتية أن يكون سلاحاً ذا حدّين لقادة تقنية المعلومات، حيث إن عليهم التعامل مع مستويات الإنتاجية المتحققة مقابل المخاطر الأمنية التي تترتب عليها. كما أن التعقيد المتزايد والتطور والتشتت في البنية التحتية تزيد الأمر سوءاً. ولكن مع حلول Access Manager Plus يصبح بإمكان المؤسسات بناء طبقات متينة من الأمن والامتثال فيما تسمح بالوصول عن بعد إلى مجموعة متنوعة من النظم المستهدفة، مما يعزز مستويات الإنتاجية الإجمالية".

وتندمج حلول Access Manager Plus بسهولة تامة في شبكة تقنية المعلومات بالمؤسسة لتسمح لفرق الأمن بالسيطرة الكاملة على الوصول عن بعد وإدارة فترات العمل حسب الصلاحيات. وتتضمن المزايا المؤسسية لحلول Access Manager Plus ما يلي: الوصول إلى مركز البيانات عن بعد، فترات العمل عن بعد بنقرة واحدة، دعم التطبيقات عن بعد، نقل الملفات عن بعد باتجاهين، مراقبة فترات العمل بالصلاحيات الإدارية، تدفق عمل التحكم بالوصول ومنح المستخدمين والمتعاقدين إمكانية الوصول إلى النظم القائمة عن بعد فقط بعد التحقق من حالتها.
#بلا_حدود