السبت - 04 أبريل 2020
السبت - 04 أبريل 2020
رأس الخيمة العقارية تطلق مبادرة لدعم المستثمرين للتصدي لتداعيات كورونا.
رأس الخيمة العقارية تطلق مبادرة لدعم المستثمرين للتصدي لتداعيات كورونا.

رأس الخيمة العقارية تطلق مبادرة لدعم المستثمرين للتصدي لتداعيات كورونا

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية عن إطلاق مبادرة لدعم المستثمرين انطلاقاً من مبادئ المسؤولية الوطنية والمجتمعية التي تنتهجها منذ تأسيسها.

وتتضمن المبادرة إعفاء مستأجريها من أصحاب محلات ومكاتب ومستثمرين في مشروعَي ميناء العرب الواقع على شاطئ إمارة رأس الخيمة، وأبراج جلفار، من الإيجار لمدة 3 أشهر، وفقاً لبيان صحافي.

وأشارت الشركة إلى أن ذلك يأتي بالتزامن مع جهود الحكومة ونهج الاستدامة لدعم الأطراف المعنية على المدى الطويل.

وأكد العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية، محمد سلطان القاضي أن هذه الخطوة تأتي تزامناً مع تداعيات انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، التي تستدعي تكاتف الأيدي والوقوف وقفة واحدة في مواجهته والقضاء عليه، وضمن الجهود الوطنية الرامية للتصدي له، والحفاظ على صحة وأرواح المواطنين والمقيمين.

وقال القاضي: «تحرص شركة رأس الخيمة العقارية على تعزيز عجلتي التنمية والاقتصاد في الإمارة بشكل خاص والدولة عامة، وقررت تقديم العون والدعم للمستثمرين وأصحاب المحلات في هذه الفترة الحساسة، لا سيما مع انخفاض أعداد الزوار نتيجة التوجيهات الوطنية بالالتزام بالمنازل للحفاظ على الصحة العامة».

ولفت القاضي إلى أن إدارة الشركة ستقوم بالتواصل مع جميع المستأجرين في المشروعين لإبلاغهم بالإجراءات اللازمة وتقديم التسهيلات اللازمة لهم، والتي تصب في مصلحتهم والعمل على آليات مختلفة للتواصل معهم خلال الفترة المقبلة.

وبحسب البيان، اتخذت الشركة الإجراءات اللازمة والتي منها تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة عبر مجتمعاتها السكنية ومبانيها التجارية بما يتماشى مع توجيهات الحكومة الرشيدة والجهات المعنية في الدولة.

#بلا_حدود