الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بالتنسيق مع غرفة دبي «لوتاه بي سي غاز» تطلق برنامج دعم لعملائها بـ15 مليون درهم لمواجهة «كورونا»

بالتنسيق مع غرفة دبي «لوتاه بي سي غاز» تطلق برنامج دعم لعملائها بـ15 مليون درهم لمواجهة «كورونا»

غرفة دبي. (أرشيفية)

بالتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة دبي، أطلقت شركة «لوتاه بي سي غاز» لتصميم وبناء وإدارة شبكات الغاز الطبيعي في الامارات، برنامج دعم بقيمة 15 مليون درهم موجه لكافة عملاء خدمات توصيل الغاز للمنازل والمنشآت التجارية في الدولة.

وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة س. س. لوتاه الدولية، المهندس يحيى لوتاه، أن الإعلان عن البرنامج جاء ضمن الجهود المشتركة مع الشركاء الاستراتيجيين من كبار المطورين العقاريين وبالتعاون مع مبادرة غرفة تجارة وصناعة دبي لتحفيز مساهمة القطاع الخاص كشريك حقيقي في دعم الإجراءات الحكومية للوقاية من أي تداعيات سلبية لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» على مختلف القطاعات الاقتصادية.

وتأتي هذه المبادرة المجتمعية المميزة لشركة «لوتاه بي سي غاز» انطلاقاً من مسؤوليتها المؤسسية تجاه المجتمع، وحرصها على استمرارية الأعمال واستدامتها، وتخفيفاً على العملاء، حيث تأتي المبادرة بالتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة دبي التي دعت القطاع الخاص وشركاته إلى التفكير بمسؤولية تجاه العملاء والمجتمع والوطن، وإبراز روح التعاضد والعطاء والإيجابية والمسؤولية لمواجهة التحديات الحالية المتعلقة بتفشي فيروس كورونا.

وأكد لوتاه على حرص الشركة على دعم عملائها في هذه المرحلة الدقيقة. للمساهمة في الحفاظ على سلامة وصحة العاملين واستقرار أسرهم الذي يعد من أهم ضمانات استمرارية الأعمال.

وأشاد مدير عام غرفة دبي، حمد بوعميم، بمبادرة شركة «لوتاه بي سي غاز» التي تأتي في وقتها وتعكس حساً عالياً بالمسؤولية، مؤكداً أن القطاع الخاص هو شريك في مواجهة التحديات، وجهوده ومبادراته تستكمل الإجراءات الحكومية الفعالة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، داعياً القطاع الخاص إلى الاستمرار على هذا النهج لأن التكاتف والتعاون هو عنوان المرحلة القادمة لتجاوز التحديات.

ويهدف برنامج الدعم لشركة «لوتاه بي سي غاز» إلى تخفيف آثار التحديات الناجمة عن الإجراءات الوقائية المؤقتة التي يتم تطبيقها حماية للصحة العامة. ويشمل البرنامج حزمة إعفاءات وتسهيلات مالية مباشرة ويستفيد منها أكثر من 50 ألفاً من الأسر و قرابة 500 منشأة تجارية تعمل أغلبها في القطاع السياحي مثل الفنادق والمطاعم. وتشمل حزمة التسهيلات المالية تسهيلات في السداد وخصومات تصل إلى 20% من كلفة استهلاك الغاز الطبيعي. وأكد لوتاه على التزام شركة «لوتاه بي سي غاز» بدعم العملاء والشركاء التجاريين لمواجهة التحديات التي فرضتها الظروف الراهنة، بما يعزز من قدرتهم على الوفاء بالتزاماتهم وبشكل خاص تجاه العاملين لديهم من أجل حماية الموارد البشرية ذات الكفاءة والخبرة.

ويتميز برنامج الدعم المالي لشركة «لوتاه بي سي غاز» بتقديم الدعم الفوري للمجتمع وقطاع الأعمال خلال الشهور الثلاثة القادمة، حيث سيبدأ فريق متخصص من مركز الاتصال التابع للشركة في التواصل مع العملاء للاستفادة من برنامج الدعم لاستمرارية الأعمال.