الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
دائرة التنمية الاقتصادية عجمان. (أرشيفية)

دائرة التنمية الاقتصادية عجمان. (أرشيفية)

اقتصادية عجمان توفر حزمة من الخدمات الرقمية الجديدة للتيسير على المتعاملين

وفرت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، حزمة من الخدمات الرقمية الجديدة عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، للتسهيل والتيسير على المتعاملين، حرصاً على سلامة وصحة الموظفين والمتعاملين.

وتشمل الخدمات التي تم الإعلان عنها، خدمات إصدار رخص «مركبة متنقلة» و«حالاً» و«التاجر الإلكتروني» و«مراكز الأعمال» و«توثيق العقود الذكية لعقد وكيل الخدمات وعقود شركات الأعمال» وخدمة «تجديد رخصة لسنوات إضافية» و«تجميد رخصة» و«الإلغاء الإداري».

وقال مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، علي عيسى النعيمي: إن الدائرة تمضي في تطبيق استراتيجية التحول الرقمي والعمل مع شركائها لتقديم خدماتها، وفقاً لأرقى الممارسات العالمية.. داعياً المتعاملين للحصول على الخدمات عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للدائرة وإنجاز خدماتهم بشكل رقمي.. منوهاً بجهود الحكومة في إطلاق عدد من المبادرات التحفيزية مثل برنامج المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة «تعزيز».

من جانبه أكد مدير إدارة التسجيل التجاري، سعود سلطان الشمري، حرص الدائرة على تزويد المتعاملين بوسائل مريحة تمكنهم من إنجاز معاملاتهم بيسر وسلاسة وبأقل وقت وجهد ممكن، إضافة إلى توفير ميزة متابعة المعاملات في مراحلها المختلفة دون الحاجة لمراجعة الدائرة أو مراكز الخدمات، مرحباً باستفسارات أو ملاحظات المتعاملين عبر مختلف القنوات الرسمية للدائرة.

#بلا_حدود