الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

نون وفيزا تعلنان عن طرق دفع 100% بدون تواصل لحماية المستهلك ومسؤولي التوصيل

نون وفيزا تعلنان عن طرق دفع 100% بدون تواصل لحماية المستهلك ومسؤولي التوصيل

(من المصدر)

أعلنت نون، عن الاستغناء عن طريقة الدفع النقدي عند الاستلام للطلبيات، واستبدالها بخيارات الدفع الإلكتروني لكل الطلبيات عبر الإنترنت.

ولدعم هذه الخطوة تشاركت مع فيزا، لتقدم لعملائها الجدد في الإمارات والسعودية خصم 10% عند الدفع أونلاين باستخدام بطاقات فيزا.

ويهدف هذا القرار من جانب نون، إلى ضمان سلامة مسؤولي التوصيل والعملاء على حد سواء في ضوء الالتزام بإرشادات الحكومة الخاصة بالمسافة الاجتماعية.

وحفاظاً من نون على رسالتها الأساسية للعملاء «استرح في بيتك على ما يوصلك طلبك» اتخذت العديد من التدابير الأخرى لضمان سلامة العملاء مثل خيار «اتركها على الباب» عند إكمال الشراء، وتعقيم كل المنشآت ومواد التغليف والصناديق ومراقبة نظافة المستودعات ومندوبي التوصيل للحد من انتشار الفيروس.

وقال المدير التنفيذي لنون، فراز خالد: «مع تزايد الطلب على منصتنا، بالإضافة إلى زيادة اهتمام العملاء بخصوص سلامتهم فيما يتعلق بالطلبيات عبر الإنترنت.

وبهدف طمأنتهم من هذا القلق ولحماية مسؤولي التوصيل، انتقلنا إلى نظام الدفع بالبطاقات في الإمارات.

وبالنسبة للسعودية، نقلنا معظم فئات منتجاتنا إلى خيار الدفع بالبطاقات فقط.

وهذه الشراكة مع فيزا ستدعم خطواتنا للسلامة وستشجع على التجارة الإلكترونية بدون دفع نقدي في المنطقة، وسنسعى لاستمرار مثل هذه الشراكات في المستقبل».

من جهته، قال المدير العام لفيزا في الشرق الأوسط، مارسيلو باريكوردي، «نحن نعلم مدى انتشار إجراءات الدفع الإلكترونية وارتياح العملاء في الإمارات والسعودية عند القيام بها، ووفقاً للدراسات التي قمنا بها، فإن أكثر من ثلثي العملاء المحليين يفضلون الدفع باستخدام البطاقات، بدلاً من الدفع النقدي عند التسوق عبر الإنترنت، لأن ذلك أسهل وأكثر أماناً بالنسبة لهم.

وهنا يجب التأكيد بأن كل معاملات فيزا محمية بإجراءات أمان متعددة لضمان الثقة وراحة البال».

ومن الجدير بالذكر أيضاً، أن نون ألغت مؤخراً، خيارات الدفع النقدي عند الاستلام، ولم يكن لذلك أي تأثير سلبي على حجم الطلب.