الاحد - 14 أبريل 2024
الاحد - 14 أبريل 2024

أبوظبي الوطنية للتأمين تساهم في دعم برنامج «معاً»

أبوظبي الوطنية للتأمين تساهم في دعم برنامج «معاً»

أبوظبي الوطنية للتأمين. (أرشيفية)

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين عن مساهمتها بـ3 ملايين درهم لدعم برنامج «معاً نحن بخير» الذي تنظمه «هيئة المساهمات المجتمعية ـ معاً». ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها كافة قطاعات المجتمع الإماراتي للتخفيف من آثار الأزمة المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بحسب بيان صحفي.

وتشيد شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بالإجراءات السريعة والحاسمة التي اتخذتها حكومة الإمارات لدعم المجتمع والشركات في مواجهة هذه الظروف الاستثنائية وغير المسبوقة الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيدـ19).

وأشار البيان إلى اتخاذ الشركة عدداً من الخطوات التي تهدف إلى توفير الدعم للعملاء خلال هذه الفترة الصعبة. فبهدف دعم الجهود المبذولة للتخفيف من الآثار والتحديات الناجمة عن تفشي فيروس كورونا، وبالتناغم مع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تعتمدها الدولة، أصبحت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين من أولى شركات التأمين في دولة الإمارات التي توفر تسهيلات خاصة لتقديم الاستشارات الطبية عن بعد للعملاء مع مجموعة مختلفة من مزودي خدمات الرعاية الصحية.

وحرصت الشركة على تمكين العملاء من الوصول السهل إلى الاستشارات الطبية في الوقت الذي يحتاجونه، وذلك نظراً للأوضاع الحالية، وصعوبة وصول الأفراد إلى طبيب مختص.