الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020
(أرشيفية)
(أرشيفية)

بيما تقدّم لعملائها تأميناً مجانياً على المركبات لمدة شهر لمواجهة كورونا

أعلنت «شركة بيما للتأمين»، التابعة لمجموعة إينوك، عن خططها لدعم الأفراد في دولة الإمارات لتمكينهم من تقليص النفقات ودعمهم مالياً عبر تقديم شهر تأمين مجاني لجميع العملاء الذين يشترون بوليصة تأمين لمركباتهم عبر الإنترنت باستخدام الرمز TOGETHER من خلال موقعها الإلكتروني.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود «بيما» لدعم ممارسات التباعد الاجتماعي الحالية التي دعت إليها الهيئات الحكومية المعنية، والتي أثمرت عن توجّه الأفراد نحو تطبيق الحجر الصحي الذاتي والبحث عن سبل جديدة لتجديد تسجيل مركباتهم عبر الإنترنت.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، سيف حميد الفلاسي: «نؤمن في بيما بواجبنا تجاه دعم المجتمع والمساهمة في نموه وتطوره حيثما تسنّت لنا الفرصة، كما أننا متعاطفون مع جميع المتأثرين بالوضع الراهن وملتزمون بالمساهمة في مجتمعنا عبر تيسير سبل التأمين على المركبات وتقديم إجراءات الدعم المالي».

يذكر أن الإمارات طبّقت مجموعة من الإجراءات الاحترازية لحماية الأفراد والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بما في ذلك تعزيز الفحوصات ومعايير الحجر الصحي.

كما أن إغلاق المدارس وإطلاق التعلم عن بعد وتوجيه الشركات لموظفيها للعمل من المنزل بات اليوم يؤثر على أسلوب حياة الأفراد وسبل ومزاولتهم للأعمال.

وأعلنت وزارة الداخلية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في 23 مارس عن إتاحة تسجيل المركبات عبر الإنترنت وإلغاء شروط فحص المركبات لمدة 3 أشهر، وذلك بهدف تعزيز ممارسات التباعد الاجتماعي وحماية العملاء من فيروس كورونا المستجد.

#بلا_حدود