الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020
(أرشيفية)
(أرشيفية)

نظام ذكي لإدارة الموارد المؤسسية لتعزيز فعالية العمل عن بعد

أعلنت «مجموعة التزام لإدارة الأصول» الإماراتية، تنفيذها للنظام الذكي لإدارة الموارد المؤسسية (SAP S/4HANA) بهدف تبسيط وإحداث التحوّل في العمليات المساندة الرئيسية للمجموعة ومن ضمنها مهام أقسام المالية والموارد البشرية والمشتريات، بما يواكب متغيرات الاقتصاد الرقمي. ويعزز هذا النظام أتمتة العمليات ويزيد مرونتها وقدرتها وإنتاجيتها، ويتيح إجراء تحاليل للأعمال أثناء تنفيذها وبكلفة أقل.

وستتيح هذه المبادرة للمجموعة الاستفادة من إمكانات هذه المنصة المتقدمة لتنفيذ العمليات بكل سلاسة وتسهيل نمو الأعمال من خلال تحليل البيانات بفعالية بالتزامن مع تنفيذ العمليات وذلك من خلال أداة التحليل عالية الأداء (HANA) المركبة ضمن المنصة. كما تقوم هذه المنصة بإعداد الشركات للتطورات المستقبلية وتهيئتها للتكامل مع أنظمة «إنترنت الأشياء» و«بلوك تشين» والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. وتغطي حزمة برمجيات النظام الذكي لإدارة الموارد المؤسسية (SAP S/4HANA) جميع العمليات المساندة لمجموعة «التزام» بما فيها «عمليات استلام ومعالجة طلبات العملاء» و«العمليات من الشراء إلى الدفع» و«تخطيط المنتجات واستكمال إنتاجها» و«طلب الخدمات وتنفيذها» وغير ذلك من العمليات الرئيسية.

يُذكر أن «شركة طموح لخدمات الأعمال المتكاملة» هي شركة تابعة لمجموعة «التزام» تزاول أعمالها في دولة الإمارات ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدم الشركة لعملائها مجموعة متكاملة من الخدمات التخصصية في مجال الأعمال والتي تركز على أتمتة النظم وزيادة فعالية العمليات، الأمر الذي يتيح للشركات زيادة معدلات رضا وسعادة عملائها.

#بلا_حدود