الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ذراع «مبادلة» للرعاية الصحية تفتتح مستشفى للرعاية الطبية طويلة الأمد في العين

ذراع «مبادلة» للرعاية الصحية تفتتح مستشفى للرعاية الطبية طويلة الأمد في العين

المستشفى الجديد في مدينة العين. (من المصدر)

افتتحت أمانة للرعاية الصحية، التابعة لشركة «مبادلة» للاستثمار، مستشفى أمانة للرعاية طويلة الأمد للأطفال وحديثي الولادة، في مدينة العين. ويُعدّ المستشفى أحد أحدث المرافق المختصة بالرعاية طويلة الأمد للأطفال في المنطقة ويضمّ أطباء أطفال ومتخصصين في العناية الحثيثة وفريقاً علاجياً متعدد التخصصات، لضمان أعلى معايير الرعاية للأطفال وحديثي الولادة ذوي الاحتياجات الطبية المعقدة.

وقامت مبادلة للرعاية الصحية بتسريع عملية افتتاح هذا المرفق في ظل المستجدات المتسارعة فيما يخص انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، كجزء من جهودها نحو توفير سعة إضافية في أسرة العناية طويلة الأمد لقطاع الرعاية الصحية في أبوظبي، لدعم مقدمي الرعاية الصحية الآخرين في تلبية الاحتياجات المباشرة لانتشار الفيروس.

ويشكّل المستشفى الجديد إضافة توسعية مبتكرة في العين لمرافق أمانة للرعاية الصحية، التابعة لمبادلة للرعاية الصحية، والتي تشمل أول مستشفى في المدينة متخصصٍ بالعناية الطبية الحثيثة طويلة الأمد بالبالغين والأطفال والذي تم افتتاحه في عام 2013.

ويأتي افتتاح هذا المرفق الطبي ليسلط الضوء على رؤية مبادلة للرعاية الصحية الرامية إلى خلق قطاع رعاية صحية مزدهر في أبوظبي، لتمكين مجتمع دولة الإمارات من تلقي رعاية صحية متخصصة عالمية المستوى محلياً وتقليل حاجة أفراد المجتمع من السفر للخارج لتلقي العلاج.

وصُمّم المستشفى الجديد، الواقع في منطقة الطوية بمدينة العين، حصرياً لطب الأطفال، حيث يشتمل على العديد من المزايا الفريدة مثل منطقة علاجات الأطفال ومسبح للعلاج المائي وغرف مخصصة لعلاج النطق والعلاجات الفيزيائية والمهنية والحسية.