السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

600 درهم سعر تذاكر متاحة على طيران الاتحاد إلى وجهات عربية

600 درهم سعر تذاكر متاحة على طيران الاتحاد إلى وجهات عربية

(أرشيفية)

أتاحت طيران الاتحاد إجراء حجوزات إلى بعض الدول العربية الأكثر طلباً من العمالة، وذلك على رحلات تبدأ من 23 أبريل المقبل، عبر موقعها الإلكتروني، فيما تراوحت الأسعار بين 600 درهم وحتى 4400 لتذكرة الفرد في اتجاه واحد.

وأفادت الشركة في تصريحات لـ"الرؤية"، بأنه على الراغبين في السفر من جنسيات أخرى تخالف الوجهات التي تشهد حالياً رحلات إجلاء من الدولة، متابعة الموقع الإلكتروني للحجوزات، للاطلاع حول وقت الرحلات المتاحة والأسعار الخاصة بالتذاكر.

وكانت الاتحاد للطيران قد استأنفت، بعد الحصول على موافقات الجهات الحكومية، رحلاتها لعدد من الوجهات بشكل منتظم، ابتداءً من يوم الأحد الماضي، تشمل كلاً من: سيؤول، وملبورن، وسنغافورة، ومانيلا، وبانكوك، وجاكرتا، وأمستردام، فيما تقوم الناقلة في المقابل بإعادة مواطني الدولة من مختلف الدول حول العالم إلى العاصمة أبوظبي، بشكل مجاني.


بينما سبقت ذلك بتسيير رحلات إجلاء إلى عدد من الدول، منها: الولايات المتحدة، وأستراليا، وسيريلانكا، ما سهل على رعاياها العودة لديارهم وإعادة مواطني الدولة إلى أبوظبي لديارهم في ظل قيود السفر الراهنة للحد من انتشار فيروس (كوفيد-19).


وتابعت الاتحاد للطيران: أنها تعمل بشكل وثيق حالياً مع الجهات المعنية، للاستمرار في تشغيل هذه الرحلات على حسب الطلب.


وأتاح جدول الرحلات المتاحة عبر منصة الحجز الإلكتروني للشركة، الحجز على أماكن شاغرة ضمن 5 وجهات تعد الأكثر طلباً من جانب العمالة العربية المقيمة، في مقدمتها بيروت مع أقرب رحلة متاحة للحجوزات بتاريخ 23 أبريل الجاري، وبسعر يبلغ متوسطه 1600 درهم، ثم إلى المغرب في 26 أبريل بسعر يتجاوز 4400 درهم ليعاود الانخفاض إلى متوسط 1600 درهم بداية مايو، فيما أتاح الجدول أول الحجوزات إلى الأردن يوم 29 أبريل بسعر يتجاوز 4 آلاف درهم، فيما ينخفض إلى متوسط 780 درهماً بدءاً من 2 مايو.

بينما كان أول الحجوزات المتاحة وفق الجدول إلى القاهرة من أول مايو من خلال 4 رحلات يومياً، وبسعر نحو 600 درهم، بينما أتاح الموقع الحجز لمقاعد محدودة على رحلة منطلقة إلى مطار الخرطوم في السودان بتاريخ 3 مايو، فيما يتيح الجدول حجز رحلات متفرقة وغير منتظمة بعد ذلك، فيما يبلغ متوسط سعر التذكرة للفرد الواحد 900 درهم.