السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

غرفة دبي تستقبل طلبات القطاع الخاص للمشاركة في صندوق التضامن ضد كوفيد- 19 على موقعها الإلكتروني

غرفة دبي تستقبل طلبات القطاع الخاص للمشاركة في صندوق التضامن ضد كوفيد- 19 على موقعها الإلكتروني

غرفة دبي. (ارشيفية)

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي، عن بدء استقبالها عبر موقعها الإلكتروني لطلبات المشاركة من قبل القطاع الخاص في صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد- 19، الذي أطلقته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي لمواجهة التداعيات السلبية التي أحدثها انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) على كافة الصعد: الاقتصادية والاجتماعية والصحية.

وضمت صفحة جديدة دشنتها الغرفة على موقعها الإلكتروني، معلومات عن آلية التبرع والمساهمة من قبل القطاع الخاص.

وأكد مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، حمد بوعميم، أن القطاع الخاص سيلعب دوراً أساسياً في دعم الصندوق وسط التحديات التي يمر بها العالم، نتيجة هذه الظروف الاستثنائية، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود المشتركة لمواجهة هذه التحديات التي خلفها فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) على المجتمع والقطاع الخاص.

ودعا مدير عام غرفة دبي، القطاع الخاص إلى لعب دوره المجتمعي في الحفاظ على أمن وسلامة جميع فئات المجتمع، مؤكداً أن ما نشهده اليوم من شراكة استراتيجية بين القطاعين: العام والخاص، مؤشر على وعي المجتمع بأهمية هذه المرحلة في مكافحة التحديات الحالية.

ويمكن لشركات القطاع الخاص الراغبة بالمساهمة بالصندوق، والقيام بمسؤوليتها المجتمعية، التواصل على العنوان الموجود على الموقع الإلكتروني للغرفة، حيث سيقوم فريق مختص من موظفي الغرفة بالرد على كافة الاستفسارات، وضمان سهولة وسلاسة آلية المشاركة في تمويل الصندوق.