الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

كارفور تتوسع بخدمة Scan &Go لتشمل 8 متاجر في الإمارات

كارفور تتوسع بخدمة Scan &Go لتشمل 8 متاجر في الإمارات

(الرؤية)

قالت مجموعة متاجر كارفور إن خدمة Scan &Go التي أطلقتها في العام 2018، باتت تتوفر في 8 متاجر حالياً وهي: كارفور سيتي سنتر ديرة، وكارفور مول الإمارات، وكارفور سيتي سنتر مردف، وكارفور سيتي سنتر معيصم، وكارفور ابن بطوطة مول، وكارفور سيتي لاند مول، إلى جانب متجرين في سوق المرابع العربية 1 و2.

وأفادت المجموعة في تصريحات خاصة بـ«الرؤية»، بأنها قامت بإضافة الخدمة إلى عدد من المتاجر الجديدة خلال الأربعة أشهر الماضية، شملت مول ابن بطوطة في ديسمبر الماضي 2019، وكذلك في سيتي سنتر مردف في فبراير 2020، لافتة إلى أنها تعمل حالياً على توفير هذه الخدمة في جميع متاجرها في دبي والإمارات، لتسهيل عملية الشراء والدفع لزبائنها.

ومن حيث إقبال العملاء على هذه الخدمة وعدد المستخدمين، قالت المجموعة: «إنه تم استخدام هذه الخدمة من قبل أكثر من 150 ألف عميل جديد، ومنذ إطلاق المشروع في سبتمبر 2018 فإن أكثر من 100 ألف عميل قاموا باستخدام الخدمة أكثر من 3 مرات، ويقوم شهرياً ما يقرب من 50 ألفاً باستخدام الخدمة (مرتين على الأقل كل شهر)».

وأضافت المجموعة: «ما زالت هذه الخدمة تجتذب وسطياً ما يقارب 10 آلاف عميل جديد شهرياً، وهو ضعف عدد الزبائن الجدد مقارنة بالعام الماضي، حيث تتواجد الخدمة في متاجر أكثر، وبالتالي أصبحت متاحة لعدد أكبر من الزبائن».

وذكرت المجموعة: «تعتبر خدمة Scan & Go أحدث ابتكاراتنا للتسوق بسهولة في متاجرنا، حيث كل ما على العملاء فعله هو مسح بطاقة الولاء الخاصة بهم، وتوجيه الجهاز على الباركود ليتم إدخال المشتريات على الجهاز، ومن ثم الانتقال ببساطة إلى إعدادات الخروج المخصصة في Scan & Go لمعالجة الدفعة الخاصة بهم في غضون دقائق».

وتتيح خدمة Scan & Go للعملاء التمتع برحلة التسوق ودفع قيمة منتجاتهم من خلال خطوات بسيطة عند أقسام الدفع المختصة للخدمة دون الحاجة إلى الانتظار للدفع بالطرق التقليدية.