الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

نخيل تحدد ساعات العمل الجديدة في ابن بطوطة مول بداية من الغد

نخيل تحدد ساعات العمل الجديدة في ابن بطوطة مول بداية من الغد

ابن بطوطة مول. (أرشيفية)

حددت إدارة نخيل مول ساعات العمل الجديدة لمختلف الأنشطة الاقتصادية في ابن بطوطة مول، وذلك بعد قرار اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في الإمارة اليوم باستئناف الحركة الاقتصادية لنشاطها، بحيث تكون متاحة بدءاً من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة الـ11 ليلاً اعتباراً من الأربعاء 27 مايو.

وبحسب رسالة موجهة إلى متاجر التجزئة والأكشاك في المول والموقعة من قبل مديرة العمليات مارسيلا هافيلينوفا، وحصلت الرؤية على نسخة منها، «وفقاً للتعليمات الجديدة الصادرة من الحكومة، نعلمكم بساعات العمل المحددة في المول والتي سيبدأ تطبيقها بداية من الغد الأربعاء 27 مايو».

وأشارت الرسالة إلى أن المتاجر والأكشاك سيسمح لها بفتح أبوابها من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء يومياً، وبالنسبة للمطاعم وردهات الطعام سيسمح لها بالافتتاح من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء يومياً وفيما سيسمح لعمليات التوصيل «الدليفري» من العاشرة صباحاً وحتى الـ12 منتصف الليل.

أما فيما يتعلق بالهايبر ماركت فيسمح لها بفتح أبوابها من التاسعة مساء وحتى الـ11 ليلاً، وبالنسبة للعيادات الطبية فسيسمح لها بفتح أبوابها واستقبال العملاء من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة ليلاً.

وأضافت الرسالة، ومثل بقية الأعمال التي سمح لها بإعادة الافتتاح مجدداً بما يتضمن الأندية الرياضية والترفيه، نطلب منكم التقيد الصارم بالتعليمات الصادرة من الحكومة في المنطقة الخاصة بكم.