الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«أرامكس» تُعيِّن مديراً تنفيذياً جديداً للعمليات بالإنابة

«أرامكس» تُعيِّن مديراً تنفيذياً جديداً للعمليات بالإنابة

أعلنت شركة أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، والمدرجة في سوق دبي المالي تحت رمز التداول (ARMX)، اليوم الخميس، عن تعيين عثمان الجدا بمنصب المدير التنفيذي للعمليات، بالإنابة، ليتولى مهام إياد كمال الذي سيُغادر الشركة في 31 مايو 2020، بعد مسيرة مهنية طويلة ومثمرة امتدت لـ29 عاماً.

ويشغل الجدا حالياً منصب الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة أرامكس في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا.

وكان قد انضم إلى الشركة في العام 1994، وتقدم في مسيرته المهنية ضمن شبكة أرامكس العالمية مستهلاً إياها في دول مجلس التعاون الخليجي لينتقل بعد ذلك لدعم وتطوير عمليات الشركة في أسواق الشرق الأقصى.

وعلى مدار 10 سنوات في الفترة الممتدة بين عامي 2007 و2017، ساهم الجدا بدور كبير في تأسيس أعمال أرامكس في منطقة آسيا، وتولى في نهاية المطاف قيادة عمليات الشركة في القارة الآسيوية من خلال منصب الرئيس التنفيذي الإقليمي لتلك المنطقة.

وتحت قيادته، وسّعت أرامكس قاعدة عملائها وعملياتها تماشياً مع استراتيجيتها وأهدافها طويلة المدى.

ويباشر الجدا مهامه كمدير تنفيذي للعمليات بالإنابة بدءاً من 31 مايو 2020 إلى أن يتم تعيين مدير تنفيذي دائم للعمليات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس، بشّار عبيد: «خلال مسيرته المهنية مع أرامكس التي تمتد لـ3 عقود تقريباً، كان إياد كمال من الأعضاء المؤثرين في فريقنا الإداري، وقدّم للشركة مساهمات عديدة لا تقدر بثمن، كما كان له دور فاعل في تعزيز استراتيجيتنا المؤسسية وعملياتنا حول العالم، الأمر الذي ساعد في دفع عجلة النمو التي شهدتها أرامكس على مر السنين».

وأضاف: «تحت قيادته، وضع إياد تصوراً لمستقبل خدمات وحلول التجارة الإلكترونية التي تقدمها الشركة، ولعب دوراً محورياً في بناء بنية تحتية وأطر متينة لهذه الخدمات. ومؤخراً، عمل مع أعضاء فريقه بجدّ والتزام وبذلوا جهوداً كبيرة لمواجهة التحديات التي يمر بها القطاع بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) العالمية، وأنا شخصياً، سررت بشراكة العمل المميزة التي جمعتني مع إياد في أرامكس

وأود أن أتوجه إليه بأصدق عبارات الشكر والتقدير على خدماته وجهوده، وأتمنى له دوام التوفيق والنجاح في خططه المستقبلية.

وتابع: «أنا على ثقة تامة بأن عثمان الجدا سيواصل من خلال مهامه الإضافية الجديدة كمدير تنفيذي للعمليات بالإنابة، دوره المتميز في تطوير عملياتنا والارتقاء بمستويات كفاءتها، لا سيما ونحن نعمل اليوم في ظروف استثنائية وبيئة تشغيلية غير مسبوقة، وسوف نعتمد على خبرات عثمان الطويلة ومعرفته العميقة بالشركة والقطاع بصورة عامة، إلى جانب مهاراته ونهجه العملي والاستباقي في إيجاد الحلول الفعَّالة، وما يتمتع به من سلوكيات عمل والتزام راسخ، لضمان نقل مهام هذا المنصب الإضافي بانسيابية تامة وكفاءة عالية».