الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«مورو كونكت» تعزز إمكانيات السوق الإماراتي بتوفير حلول مراكز الاتصال

«مورو كونكت» تعزز إمكانيات السوق الإماراتي بتوفير حلول مراكز الاتصال

(أرشيفية)

أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، والمملوك بالكامل لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن إطلاق منصة «مورو كونّكت»Moro Connect ، والتي توفر الخدمة السحابية لمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة كخدمات متاحة للشركات في دولة الإمارات، حيث تقدم منصة «مورو كونكت» تقنيات متطورة بالتعاون مع شركة أفايا، للبرمجيات ونظم وخدمات اتصالات الأعمال.

وأكد الرئيس التنفيذي لمورو، محمد بن سليمان، أن الشركات في دولة الإمارات تتبنى تقنيات الاتصالات والمعلومات في كافة جوانب عملياتها اليومية، لتتمكن من تعزيز إنتاجيتها ونموها وتسريع التحول الرقمي بما يتوافق مع استراتيجية الحكومة والقطاع الخاص لمرحلة ما بعد (كوفيد-19).

وأشار: «ندرك في»مورو" مدى أهمية استخدام التقنيات لدفع عجلة الابتكار وتطوير منتجات وخدمات جديدة، حيث ستقدم مورو خدمات متطورة لمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة في دولة الإمارات من خلال شراكتنا مع أفايا.

وأضاف بن سليمان: «تتيح تلك الخدمات لمتعاملينا التواصل مع موظفيهم وعملائهم من خلال أفضل الحلول التقنية في مجال الفيديو والتراسل والاتصال، حيث ستتوفر هذه الخدمات من مركز البيانات التابع لمورو المعتمد من أفضل المؤسسات الدولية والمحلية في الجودة والأمن السيبراني».

من جانبه، قال رئيس أفايا في منطقة آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا والاتحاد الأوروبي، نضال أبولطيف: «إن ما تقوم به مورو نابع من رؤية بعيدة المدى، وهي تستشرف المستقبل بوعي وبدقة، وتستبق التحوّلات الكُبرى القادمة». وأضاف أبولطيف: «أنا على ثقة بأن حلول التعاون والاتصالات والعمل عن بُعد وخدمة العملاء، هي جزء لا يتجزأ من المقاربات المتعلقة بخطط واستراتيجيات ما بعد (كوفيد-19)، لأنها تساهم أيضاً في تحقيق التحوّل الرقمي وتحقيق النمو الاقتصادي والازدهار».