الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
جزيرة ياس (أرشيفية)

جزيرة ياس (أرشيفية)

«إكسبيرينس هب» تطرح مبادرات لدعم قطاع السفر بعد أزمة كورونا

أطلقت شركة «إكسبيرينس هب»، التابعة لشركة «ميرال» - المطورة للوجهات في أبوظبي، والمسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، مجموعة واسعة من المبادرات الرئيسية لتعزيز تجربة الشركاء التجاريين ودعم قطاع السفر استعداداً لمرحلة ما بعد أزمة فيروس كورونا.

ويأتي هذا الإعلان، بالتزامن مع انطلاق فعاليات سوق السفر العربي الافتراضي 2020، كجزء من التزام «إكسبيرينس هب» بتطوير وتعزيز الاستثمار في العلاقات التجارية الاستراتيجية.

وقال المدير العام لـ«إكسبيرينس هب»، ليام فندلي: «في الوقت الذي تغيرت فيه الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا في قطاع السفر والضيافة بشكل كبير، عمل فريق إكسبيرينس هب في جميع أنحاء العالم على مدار الساعة لضمان حصول شركائنا على مستوى الخدمة التي يتوقعونها ويستحقونها».

وأضاف: «إن الاستثمار في بنية تحتية قوية سيضمن إمكانية مواصلتنا للانخراط في حوار مفتوح مع شركائنا الرئيسيين حول استراتيجية إعادة فتح جزيرة ياس، والمصممة لتحقيق المنفعة المتبادلة لجميع الأطراف في قطاع السفر في عملية إنعاش القطاع على مستوى العالم. ونحن نضع أمن وسلامة الجميع كأولوية قصوى في الوقت الذي نستعد فيه لاستقبال الزوار، حيث تتابع إكسبيرينس هب الإرشادات الحكومية عن كثب وتحرص على تطبيقها، بالإضافة إلى مراقبة أفضل الممارسات العالمية للتأكد من أننا على استعداد لمنح الفرصة للزوار لعيش تجارب استثنائية في بيئة آمنة».

#بلا_حدود